النسخة الكاملة

ضمن الرؤى الملكية السامية .. مؤثرون أردنيون يقودون حملة مساعدات لقطاع غزة

الثلاثاء-2023-11-21 12:39 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز  - في خطوة إنسانية مشرفة، و في بادرة شبابيه جسدت الرؤى الملكية الساميه شارك كل من الفنان الأردني و سفير الأطفال في الوطن العربي يحيى الزعبي و الإعلامي و صانع المحتوى الأردني كمال نزال و بالتعاون مع جمعية مسلمون حول العالم في الحملة التي نظمتها الجمعيه مع كل من الهيئة الخيرية الهاشميه في الأردن و بنك الطعام المصري و مجلس الشباب المصري في حملة المساعدات لأهالي قطاع غزة حيث تم تجهيز اسطول من الشاحنات التي تحتوي على مواد غذائية و أدوية و أجهزه طبيه و جميع المستلزمات التي يحتاجها الأهالي في القطاع بالتنسيق مع فريق مسلمون حول العالم داخل قطاع غزه و الجدير بالذكر ان هذه القوافل قد وصلت الي قطاع غزة عبر معبر رفح البري ، إذ ان هذه الحملة ما زالت مستمره و يتم التجهيز لعدد من القوافل الجديدة التي تحتوي على مواد طبيه و غذائية .

و يعتبر الزعبي، الذي يشارك في هذه الجهود الإنسانية برفقة شقيقه رجل الأعمال ابراهيم الزعبي، و الأعلامي كمال نزال مثالاً للتفاني والتزام خدمة الآخرين.

بحيث سخروا مواقع التواصل الاجتماعي بشكل فعّال لنشر الوعي بحقوق الأطفال وجمع التبرعات لتحسين ظروف حياة الأطفال الضعفاء في مختلف أنحاء العالم.

تأتي هذه المشاركة كنموذج للتعاون العربي، حيث شاركت دول عربية عدة في هذه الحملة الإنسانية لتعزيز روح التضامن وتقديم الدعم لإخوتنا في قطاع غزة. وفي سياق مستمر، يستعد الفريق لإرسال قوافل إضافية تحمل مواد طبية وغذائية لدعم السكان في قطاع غزة، مما يبرز التزامهم المستمر بخدمة الإنسانية وتحسين ظروف الحياة للمحتاجين.