النسخة الكاملة

لقاء سويدان ترد على شائعة علاقتها العاطفية مع ميدو عادل

الإثنين-2023-11-20 11:32 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بضحكة عفوية وطويلة، ردَّت الممثلة المصرية لقاء سويدان على شائعة علاقتها العاطفية مع مواطنها ميدو عادل، قبل أن تتطور إلى خلاف بينهما وصل إلى القضاء خلال عروض مسرحية "سيد درويش".

و نفت "سويدان" أن تكون قد قرأت التعليقات والشائعات التي تحدثت عن علاقة عاطفية تجمعها بالفنان ميدو عادل، مستخفة بمن حلّل الأمر كذلك، قائلة وهي تضحك: "هم الذين حللوا".

وأوضحت "سويدان" أنها عرضت المسرحية منذ 4 سنوات، فلماذا ستُعجب بآخر شهر من العروض وفترة الخلاف بالفنان؟ مؤكدة أن التراكمات هي نتيجة أدت للخلاف، ويوجد أدلة كثيرة، وشهود بالقضية الموجودة داخل أروقة المحاكم.

وكشفت "سويدان" تفاصيل ما آلت اليه أحداث القضية، مؤكدة أن المشكلة كانت قديمة وليست جديدة، وتشمل أكثر من طرف مع الفنان ميدو عادل من مدة طويلة.

ونفت أن تكون من سرّبت تفاصيل القضية، مبينة أنها طرف ضمن عدة أطراف بالقضية وليست الوحيدة، مبينة أن غالبية أصدقائها وقفوا معها باستثناء صديق واحد، كشف عما في قلبه تجاهها، رافضة الحديث عن الأسماء.

وتابعت الفنانة، أن التنمر والشتائم على "السوشال ميديا" لا تعنيها؛ لكونه عالمًا افتراضيًا يستطيع أي شخص تفريغ طاقته السلبية من خلاله دون الكشف عن هويته، والجميع معرّض للشتم والتنمر.

وقالت "سويدان" إنها لا ترفض الزواج، لكنها لا تحب الخروج للجمهور والحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية، ولا تغلق الباب أبدًا بوجه الارتباط.

ولفتت إلى أن تفاصيل المشكلة أثرت على عائلتها خاصة في تعليقات الجمهور، وأن والدتها بدأت تخاف عليها بشكل أكبر، لكنها تثق جدًا بها وبشخصيتها.

فوشيا
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير