النسخة الكاملة

أحمد حلمي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد.. ويبعث رسالة إلى الشعب الفلسطيني

السبت-2023-11-18 07:33 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قال الممثل المصري أحمد حلمي إنه يعمل على التحضير لفيلم سينمائي جديد، يتناول المشاكل النفسية التي يمر بها الأطفال.

وأوضح حلمي، في لقاء مع الإعلامي محمود سعد، أن إجراءات تصوير الفيلم الجديد سوف تبدأ في يناير (كانون الثاني) 2024.
وأضاف الممثل المصري أن الفيلم "سيكولوجي عن عقد الطفولة ومشاكلها".

وعن أول عمل جمعه مع الممثل الراحل أحمد زكي قال: "أول مرة رأيته كنت مساعد مخرج في برنامج، وكنا رايحين نغطي مهرجان الإسكندرية، ونزلت أشوف أحمد زكي علشان نصور معاه، وسألته عن مشهد ليه في فيلم زوجة رجل مهم، وتفاصيل مشاهد ليه في عدد من أفلامه".

وتطرق حلمي أيضاً إلى موقف مع الممثل عادل إمام خلال عرض خاص لفيلم "ليه خلتني احبك"، قائلاً "لما العرض خلص اتفاجأت بيه وطبطب على وشي، وقالي أنت شاطر أوي".

وإلى جانب العمل في قطاع الأفلام، أشار حلمي إلى أن العمل في قطاع الإعلانات يساعد الفنان على التقاط الأنفاس، واختيار الأعمال الفنية بعناية "لأنه بيجيب دخل مادي كويس".

وفي إطار آخر، كشف حلمي أن أبناءه لم يشاهدوا أعماله الفنية، حيث قال "امبارح بالصدفة كنت بقلب في التلفزيون ولقيت فيلم بلبل حيران، وأنا مبحبش اتفرج على نفسي لكن سليم قالي سيبه، ودي كانت أول مرة يقعد يتفرج".

ولم يخل اللقاء عن موضوع فلسطين والأحداث الأخيرة في قطاع غزة، واصفاً ما يحدث بـ"لحظات محزنة جداً وعمري ما عيشتها في حياتي، لأنك عاجز مش قادر تعمل حاجة بجد، لحظة مميتة، وأتمنى أن ينتهي صمود الشعب الفلسطيني بالنصر".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير