النسخة الكاملة

إذاعة ميلودي تشارك في افتتاح الجناح الأردني بإكسبو الدوحة

الخميس-2023-10-12 10:23 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تشارك إذاعة ميلودي الأردن، اليوم الخميس، في فعاليات افتتاح الجناح الأردني المشارك في معرض إكسبو 2023 المقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وتتواجد في الدوحة الزميلتان جيسي أبو فيصل وأحكام الدجاني ، لحضور الافتتاح الرسمي الذي يقام تحت شعار" جذور راسخة لغد أفضل" سيشهد مساء اليوم، الافتتاح الرسمي من قبل وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي.

وتم بث برنامج جيسي لايف في العاصمة القطرية الدوحة صباح اليوم مع الزميلة ابو فيصل للحديث عن الجناح الأردني والذي يشكل فرصة مهمة للترويج لمزايا الاستثمار والمشاريع المتاحة في المملكة، خاصة في مجال الزراعة والتكنولوجيا الحديثة في ظل المشاركة الدولية بالمعرض.

كما أن الجناح تم تنظيمه من قبل فريق عمل يضم مختلف المؤسسات الحكومية المعنية والقطاع الخاص، بهدف إبراز مكانة الأردن والمقومات التي يمتلكها أمام زائري المعرض من مختلف دول العالم.

وسيتم تدشين الجناح الأردني في المعرض تحت شعار: "الجذور الراسخة، وعصر أكثر خضرة"، وسيعرض
للتراث الزراعي والتقنيات المبتكرة، بهدف تسليط الضوء على الاستدامة والحد من التصحر وسيحكي قصة الأردن للعالم في كيفية الاستفادة من تنوعه البيئي وتغلبه على التحديات، لا سيما في مجال أزمة الأمن الغذائي العالمية.

كما سيعرض الجناح للطبيعة الاردنية الخلابة التي تتميز بها المملكة، والصعود إلى الجبال المغطاة بالأشجار.

وستتاح لزوار الجناح الأردني فرصة تذوق مجموعة من الأطعمة التقليدية التي اشتهر بها الأردن خاصة "المنسف"، وشراء الهدايا التراثية والتقليدية والتذكارات التي تروج لمختلف الأماكن والمرافق السياحية والطبيعية في المملكة.