الصفدي يدعو مجلس الأمن لتبني مشروع قرار عربي الامانة تنجز اجراءاتها لتنفيذ قرار الاعفاء من الغرامات مسيرات شعبية في جميع محافظات المملكة نصرةً لـ " غزة" (صور) حالة الطقس في المملكة الجمعة وحتى الاثنين المقبل - تفاصيل مشروع قرار عربي جديد على طاولة مجلس الأمن الجمعة الملك يتلقى اتصالًا هاتفيًا من بايدن ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة وصول مساعدات طبية للمستشفى الميداني الأردني الخاص-2 جنوبي غزة 6817 فلسطينيا يراجعون المستشفى الميداني الأردني/ نابلس وصول 37 أردنيا إلى العقبة تم إجلاؤهم من غزة عبر رفح اتصال الملك ورئيس حكومة إسبانيا .. تجديد الدعوة لوقف إطلاق النار في غزة تشكيلات إدارية واسعة في "التربية" - أسماء "عمل حالي" على تنظيم الموقع الأثري في البترا الحكومة تلغي ديوان الخدمة المدنية وهذا البديل 3400 ميجاواط حمل كهربائي مُسجل في المملكة الاربعاء إعفاء مكلَّفين من غرامات بنسبة 70% بشرط قرارات مجلس الوزراء الخميس - تفاصيل توجه لربط شركات التوصيل بشكاوي هيئة الاتصالات فاقدون لوظائفهم في الصحة - أسماء الحالة الجوية لـ 4 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 7-12-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الخميس-2023-10-01 01:50 pm

'تجمع اشبال اليوم' ينثرون الفرح والسعادة في قلوب الايتام والمكفوفين في احتفالية المولد النبوي

'تجمع اشبال اليوم' ينثرون الفرح والسعادة في قلوب الايتام والمكفوفين في احتفالية المولد النبوي

جفرا نيوز- أقامت مبادرة تجمع اشبال اليوم (فرسان التغيير) اليوم السبت احتفالاً كبيراً ومعبراً للأطفال الايتام والمكفوفين بمناسبة المولد النبوي الشريف في مجلس قلقيلية في طبربور.

الحفل الذي أقامته مبادرة تجمع اشبال اليوم برئاسة سناء الحوامده الملقبة بـ "ماما سناء" ، ومبادرة دينارك بيفرق برئاسة السيدة صفاء طقاطقه ورئيس الهيئة الادارية لجمعية الصحابي عبدالله ابن أم مكتوم للمكفوفين والأيتام الدكتور نزار حمدان، وبالتعاون مع مجلس قلقيلية بحضور النائب مياده شريم وأعضاء المجلس، وكانت عريفة الحفل المميزة حنين البطوش.

وتخلل الحفل محاضرة مميزة عن السيرة النبوية قدمها الداعية الشيخ زيد المصري تناول فيها حياة النبي وصفاته وأخلاقه.
وحث المصري على الاحتفال بالمولد النبوي والتحلي بأخلاق النبي الحميدة.

وكما قدمت الفرقة الهاشمية للإنشاد الديني المدائح النبوية.
واستعرضت الفرقة قصة المولد، كما انشدت عدد من الاناشيد الدينية ومنها انشودة قمرٌ رسول الله وأنشودة يا جماله وأنشودة طلع البدر علينا ويا طيبة واحمد يا حبيبي التي تفاعل معها الحضور.

بالأضافة إلى فقرات متنوعة لأطفال كالرسم عالوجه وفقرات الإلقاء للأشبال والأبطال الصغار ومنهم علي الزيود وجاد كساسبه وزين ونور صوالحي.

وفي ختام الحفل الجميل الذي أسر قلوب الحاضرين تم توزيع الحلوى على الحضور وتقديم الهدايا للأيتام والمكفوفين مما زاد فرحهم بهذه المناسبة العطرة المباركة.
ووجهت رئيسة المبادرة سناء الحوامدة الشكر والعرفان الكبير لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل ومنهم رئاسة مجلس قلقيلية وأعضاؤه لاستضافتهم المبادرة والحفل وتعاونهم الكبير والمثمر والجميل لانجاحه وأعضاء مبادرة تجمع اشبال اليوم (فرسان التغيير) ولجميع من حضر وساهم في ادخال السعادة والفرحة في قلوب الايتام والمكفوفين.
تصوير: رامز حلايقة / عطا الشاعر