النسخة الكاملة

مسلسل "Squid Game" يتحول إلى مسابقة.. موعد العرض وقيمة الجائزة

الخميس-2023-09-23 03:56 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تستعد منصة "نتفليكس" لعرض تحدي "SQUID GAME: THE CHALLENGE"، المستوحى من الجزء الأول للمسلسل الكوري "Squid Game".

وبحسب الإعلان التشويقي، يُعرض التحدي بدايةً من 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، وفيه تصل القيمة المالية للجائزة إلى 4.56 مليون دولار، يتنافس عليها 456 متسابقًا خلال 10 حلقات.

squid game season 2.. موعد العرض والأبطال الجدد ويحظى التحدي ببعض الإضافات على المغامرات التي تضمنها الجزء الأول من العمل.

تأتي هذه المسابقة بعد إعلان منصة نتفليكس قبل أشهر، عزمها طرح جزء ثان من مسلسل "لعبة الحبار" Squid Game، وسيشهد إضافة قائمة من الشخصيات الجديدة إلى جانب طاقم الممثلين العائدين.

كما سبق وأن عرضت المنصة إعلانًا تشويقيًا قصيرًا للجزء الثاني، تضمن مشاهد من الموسم الأول.

ومن الممثلين الجدد في هذا الجزء المغني الكوري Yim Si-wan، وkang Ha-neul، وPark Sung-hoon، وYang Dong.

وكان براندون ريج، نائب رئيس نتفليكس قد تحدث سابقاً ليقول ما معناه : "لقد اجتاحت Squid Game العالم بقصة المخرج Hwang Dong-hyuk الآسرة والصور الأيقونية".

وتابع: "نحن ممتنون لدعمه بينما نحوّل العالم الخيالي إلى حقيقة في هذه المنافسة الضخمة والتجربة الاجتماعية، سيخوض محبو المسلسلات الدرامية رحلة رائعة وغير متوقعة حيث يتنقل متسابقونا البالغ عددهم 456 متسابقًا في العالم الحقيقي في أكبر سلسلة منافسة على الإطلاق، مليئة بالتوتر والتقلبات، مع الحصول على أكبر جائزة نقدية على الإطلاق في النهاية".

وتروي سلسلة لعبة الحبار "Squid Game" الأصلية، المسلسل الأكثر شهرة على نتفليكس منذ إنشائها، قصة أب مطلّق ومقامر يجسّد شخصيته الشاب "Lee Jung-jae"، الذي ينضم إلى مسابقة سرّية تضم 456 لاعبًا، حيث يتم إعدام الخاسرين من كل جولة في لعبة البقاء على قيد الحياة، ليبقى فائز واحد ويحصل على الجائزة النقدية.