ولي العهد : أليس لأهل غزة من حقوق الإنسان نصيب؟ - فيديو حالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة اليوم والأرصاد تحذر وفيات الأردن الإثنين 11-12-2023 الملكة: لا يمكن تطبيق الإنسانية بشكل انتقائي "المحامين": توقف عن الترافع أمام المحاكم الاربعاء ويوم تضامني الجمعة الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول بسبب الإضراب.. فنانة توجه اتهاما للإعلامية ميس النوباني والأخيرة ترد الإضراب وعطلة المدارس .. "التربية" توضح .. ومصدر لـ"جفرا":سنطبق أسس الغياب الداخلية: مستعدون لتوفير البيئة المناسبة لزوار البترا نازحون: الجثث تملأ الشوارع والجوع يقهر البطون في غزة %10 انخفاض أعداد الوافدين للسياحة العلاجية الملك يحذر من تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة تفاصيل لقاءات الخصاونة في الدوحة مع وزراء ومسؤولين بشأن غزة الخصاونة وآل ثاني يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الشتوية الاثنين ضبط 671 متسولًا الشهر الماضي العين الرحيمي : القدس في وجدان آل هاشم ما قصة الإضراب الشامل في كل العالم الاثنين ؟ بدء التسجيل الأولي للراغبين بالحج (رابط)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2023-09-21 04:32 pm

استمرار حملة لإزالة اعتداءات على الأرصفة بإربد

استمرار حملة لإزالة اعتداءات على الأرصفة بإربد

جفرا نيوز - قال محافظ إربد رضوان العتوم، إن حملة تنفذها الجهات المعنية لإزالة مظاهر الاعتداء على الأرصفة والشوارع والتقاطعات، مستمرة لليوم الثالث على التوالي .

وأشار العتوم ، إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من المطلوبين لجهات أمنية وقضائية تم توديعهم للجهات المعنية.

ولفت إلى أن الحملة ستتواصل لإزالة كافة مظاهر الاعتداء على الأرصفة والشوارع والميادين لإدامة حركة المرور، واتاحة الحربة للمتسوقين والمشاة باستخدام الأرصفة، موضحا أن الحملة شملت العربات والبسطات والباعة والمتجولين.

وشملت الحملة الوسط التجاري، ومنطقة مسجد اربد الكبير والشوارع المحيطة، ومداخل المنطقة الحرفية، وسيارات بيع الخضار المتنقلة.

وقال العتوم، إن الحملة جاءت تنفيذا لقرارات صدرت عن اجتماعات سابقة شاركت بها كافة الجهات ذات الصلة، التي توافقت على ضرورة تنفيذ الحملة واستمراريتها، اتساقا مع إنفاذ قانون السير الجديد الذي يحتم تحديد ممرات مشاة واضحة ومؤثثة بكل ما يلزم، لتكون ممرات آمنة تسهل تحديد المسؤولية القانونية حال وقوع حوادث دهس.

وأشار إلى أن الجهات المعنية حددت عددا من ممرات المشاة مع تخطيطها وفق الأسس الفنية على عدد من التقاطعات الرئيسة وأبواب المدارس، تمهيدا لتعميمها على كافة الشوارع والتقاطعات .