محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء) الأمن يحذر الأردنيين لا عوائق أو إغلاقات على الطرق في المملكة ولي العهد : أليس لأهل غزة من حقوق الإنسان نصيب؟ - فيديو حالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة اليوم والأرصاد تحذر وفيات الأردن الإثنين 11-12-2023 الملكة: لا يمكن تطبيق الإنسانية بشكل انتقائي "المحامين": توقف عن الترافع أمام المحاكم الاربعاء ويوم تضامني الجمعة الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول بسبب الإضراب.. فنانة توجه اتهاما للإعلامية ميس النوباني والأخيرة ترد الإضراب وعطلة المدارس .. "التربية" توضح .. ومصدر لـ"جفرا":سنطبق أسس الغياب الداخلية: مستعدون لتوفير البيئة المناسبة لزوار البترا نازحون: الجثث تملأ الشوارع والجوع يقهر البطون في غزة %10 انخفاض أعداد الوافدين للسياحة العلاجية الملك يحذر من تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة تفاصيل لقاءات الخصاونة في الدوحة مع وزراء ومسؤولين بشأن غزة الخصاونة وآل ثاني يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الشتوية الاثنين ضبط 671 متسولًا الشهر الماضي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2023-09-21 01:53 pm

إزالة اعتداءات على أراضي خزينة الدولة في سويمة

إزالة اعتداءات على أراضي خزينة الدولة في سويمة

جفرا نيوز- بدأت سلطة وادي الأردن/إدارة مصادر المياه في الأغوار الشمالية والوسطى، من خلال كوادر مديرية اعتداءات شمال البحر الميت، الخميس، وبمرافقة قوة أمنية، والإدارة الملكية لحماية البيئة، حملة إزالة لاعتداءات على أراضي خزينة الدولة.

وأزالت الكوادر، اعتداءات على أراضي الخزينة في منطقة سويمة على القطع ٧٠٢ حوض ٢ سويمة، والقطعة رقم ٦٧ حوض ٩ الحمرة الشمالي/قرية الفيحاء والمتمثل بإقامة (٧) أبنية بطريقة غير مشروعة، 4 منها مسقوفة و٣ غير مسقوفة، وهي غير مأهولة بالسكان وجميعها جدرانها من الطوب، من قبل اشخاص غير معروفين ودون الحصول على موافقات السلطة.

وجرى إزالة الاعتداءات بواسطة آلية "لودر” تعود لبلدية سويمة حسب الأصول، وتم عمل تقرير إزالة مشترك حسب الأصول، وسيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بحق المعتدين حال معرفتهم.