الملكة رانيا العبدالله تشارك في قمة "عالم شاب واحد" بإيرلندا الشمالية الخرابشة: مشروع الربط الكهربائي مع العراق قريبا الملكة: سعيدة بوجودي في بلفاست وممتنة لدفء أهلها وطيبهم مبيضين : عقد مؤتمر عن التطعيم كان ضرورة ولن يتكرر إلا عند الحاجة الملك يهنئ بالعيد الوطني للعراق محافظة : لا شواغر في التخصصات الطبية إغلاق تلفريك عجلون لإجراء الصيانة نصف السنوية الفراية : كل مواطن مسؤول عن سلامة عائلته خلال الشتاء الملك يتابع تمرينا لطائرة ايرتراكتور المخصصة لمهام إطفاء الحرائق إعلان موعد تقديم طلبات القبول لأبناء الأردنيات الخارجية تتابع أوضاع أردنيين تعرضوا لحادث بالسعودية 500 دينار غرامة الممتنع عن الادلاء بمعلومات للإحصاءات الملك الحسين ومصوره الخاص .. شخصيات ضمن فيلم سينمائي عالمي ضم وظائف جديدة إلى تقييم الخدمة المدنية تفويض من الخصاونة للوزير الخريشة يتعلق بالنواب والأعيان إطلاق مركز وزارة التنمية لإدارة الأزمات والطوارئ إعلان نتائج ترشيح الدورة الأولى للمنح الخارجية - رابط ترفيعات وإحالات على التقاعد في "التربية والجمارك" - أسماء إحالة السفير أبو شتال على التقاعد أهم ما جاء في قرارات مجلس الوزراء الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2023-09-15 03:44 pm

مجموعة بنك ABC تقدم مليوني دولار أمريكي دعماً لجهود إغاثة المتضررين من الفيضانات في ليبيا

مجموعة بنك ABC تقدم مليوني دولار أمريكي دعماً لجهود إغاثة المتضررين من الفيضانات في ليبيا

جفرا نيوز -  أعلنت مجموعة بنك ABC عن تقديمها مليوني دولار أمريكي لدعم الجهود الإنسانية والإغاثية في ليبيا إثر الفيضانات والسيول العارمة التي خلفها إعصار دانيال، وسيتم تخصيص الأموال لدعم الجهود الإغاثية الوطنية والدولية بهدف مساعدة المتضررين من الفيضانات العنيفة التي ضربت شرق ليبيا مؤخرًا.

وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، السيد/ صائل الوعري، قائلاً:" يُعرب جميع موظفي مجموعة بنك ABC عن حزنهم العميق للخسائر في الأرواح وللمعاناة التي سببتها الفيضانات والسيول الجارفة التي ضربت ليبيا. أود أن أتقدم بأخلص التعازي والمواساة لزملائنا الأعزاء وعملائنا وعائلاتهم ولمساهمينا وأسر الضحايا وجميع المتضررين من هذه الكارثة.

نقف متضامنين مع شعب ليبيا في مواجهة هذه الأزمة الإنسانية في هذا الظرف الاستثنائي العصيب، ونأمل أن تساهم مساعداتنا في تسريع جهود الإغاثة والإنقاذ في ليبيا. تأتي استجابتنا السريعة لمثل هذه الكوارث الإنسانية المفاجئة إنطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية وواجبنا نحو دعم جهود التعافي من الكوارث وإعادة بناء مجتمعاتنا."

وبفضل انتشاره الدولي في 15 دولة عبر 5 قارات مختلفة، يُعد بنك ABC أحد أكبر البنوك الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو رائد في تقديم خدمات مصرفية مبتكرة للأفراد والشركات. يزاول البنك أعماله في ليبيا منذ عام 1989، ولا يزال ملتزمًا بدعم الأسواق الأساسية التي يتواجد فيها.