النسخة الكاملة

المركز الريادي وأس بي للاستثمار يشكران القائمين على مؤتمر المال والاستثمار في كردستان

الخميس-2023-09-15 01:25 pm
جفرا نيوز -
 



جفرا نيوز - يرفع المركز الريادي الاردني، وأس بي للاستثمار، أسمى آيات الشكر والعرفان الى رئيس وزراء إقليم كردستان دولة مسرور برزاني، على رعايته الكريمة لأعمال مؤتمر مال واستثمار والمراة الذي أنعقد  في أربيل بالفترة الواقعة بين ١١-١٣ أيلول، وكان لرعاية دولته الدور الكبير في نجاح المؤتمر وتحقيق الاهداف التي وضعت  له، والمتمثلة بتحقيق التعاون المشترك  وتنمية فرص الاستثمار في كل القطاعات الاقتصادية.

وكما نخص بالشكر  وزير الداخية العراقي معالي عبد الأمير الشمري، وسفيرة جمهورية العراق في المملكة العربية السعودية سعادة صفية سهيل،  ورئيس الهيئة الوطنية للاستثمار في العراق معالي حيدر مكية، ورئيس هيئة الاستثمار في  كردستان معالي محمد شكري.

وحظي المؤتمر بمشاركة عربية واسعة تضمنت سياسيين ورجال اعمال ومستثمرين واعلاميين، كما كان محط اهتمام وسائل الإعلام  في جمهورية العراق وإقليم كردستان ومن مختلف الدول العربية.

ويتقدم المركز الريادي الاردني، وأس بي للاستثمار أيضا، بجزيل الشكر والتقدير لكل من شارك في مؤتمر مال واستثمار ومرأة، من أصحاب المعالي والنواب والأعيان والسعادة والعطوفة والقناصل المعتمدين في إقليم كردستان، والاعلاميين والاعلاميات، المحليين ومن جميع الدول العربية المشاركة. 

ولفريق العمل ولكل من قدم تسهيلات فنية ولوجستية كان لها أثر  في نجاح المؤتمر.
ويتوجه المركز الريادي الاردني، وأس بي للاستثمار ، بالشكر والامتنان الى  الجهات الداعمة للمؤتمر  وهم سالار جروب والملكية الأردنية وسردار  جروب.

وتناول مؤتمر مال واستثمار ومرأة على مدار ثلاثة أيام ، عدة محاور على صعيد تنمية فرص الاستثمار ودور الاعلام في تسليط الضوء عليها، أبرزها: العراق والفرص الاستثمارية الواعدة وموقعه الاستراتيجي، ورؤية على الاقتصاد العربي والامان الاستثماري، وأهم احتياجات اقليم كردستان في الاستثمار والسياحة المتكاملة، وفرص وتحديات الاستثمار في القطاعين الصناعي والتجاري، والسياحة والتنمية الاجتماعية والمرأة، المرأة وتمكينها الاقتصادي ودورها في قطاع الاستثمار.