النسخة الكاملة

حسرة بعد قرار الاعتزال.. "شكرا" تستفز الصيفي

الخميس-2023-09-14 10:26 am
جفرا نيوز -



جفرا نيوز - بدأ نجم المنتخب الوطني المعتزل لكرة القدم عدي الصيفي، بمطالبة نادي السالمية الكويتي، بدفع مستحقاته المالية المتراكمة، بعد فترة احتراف طويلة قضاها في الفريق الكويتي.

وسبق للصيفي وأن قدم شكوى ضد السالمية، ليحصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يلزم السالمية بدفع مبلغ مالي كبير للصيفي، وهو ما لم يستطع النادي تلبيته، ليتوصل مع اللاعب الأردني لتسوية بشأن الدفعات، وهو ما وافق عليه اللاعب إكراما للكرة الكويتية، قبل أن يأتي موعد الدفعات من دون أن يبادر السالمية للدفع، ما أغضب عدي الذي لوح بإجراءات تصعيدية في حال لم يبادر للدفع.

وجاءت موافقة الصيفي على خطة تسوية مع السالمية، تقديرا لهذا النادي وجماهيره، وحرصا على عدم تعرضه لعقوبات من "فيفا"، مطالبا إدارة النادي بدفع مستحقاته تنفيذا لحكم الاتحاد الدولي. إلى ذلك، وعلى صعيد قرار اعلان الصيفي قبل فترة قصيرة، اعتزال كرة القدم نهائيا، فقد كشف مقرب من اللاعب عن عتب كبير على اتحاد كرة القدم لعدم مبادرته للاتصال مع اللاعب، وتوجيه الشكر له لما قدمه من جهد في خدمة منتخب النشامى على مدار سنوات طويلة.

المصدر المقرب جدا من الصيفي، أشار إلى أن اتحاد الكرة رد على قرار اعتزال اللاعب لكرة القدم بكلمة على الانستغرام هي "شكرا"، الأمر الذي فاجأ الصيفي الذي كان يمني النفس باتصال هاتفي من الاتحاد يشكره على ما قدم، وليس الاكتفاء بكلمة "شكرا" على مواقع التواصل الاجتماعي.