النسخة الكاملة

عمل إداري فني وزحف جماهيري.. تفاصيل "فيصلاوية" قبل لقاء ناساف

الخميس-2023-09-14 10:20 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - مع بدء العد التنازلي لمشاركة فريق الفيصلي التاريخية في دوري ابطال آسيا، والتي تبدأ يوم الاثنين المقبل بلقاء ناساف الأوزبكي في عمان، تشهد اروقة النادي حاليا، خطوات فنية وإدارية وجماهيرية، لتجهيز الفريق للمواجهة الأولى في البطولة الآسيوية.

الخطوات بدأت بدعوة اللاعبين للدخول في معسكر مغلق في الفندق، اعتبارا من يوم السبت المقبل، استعدادا لملاقاة ناساف لتهيئة الكتيبة للقاء الذي يحتم عليهم حصد النقاط كاملة.

كما التحق حارس المرمى اللبناني مهدي خليل، بتدريبات الفريق اعتبارا من أول من أمس، بعد اختتام مشاركته مع منتخب بلاده في المرحلة الماضية.

وتألق مهدي خليل مع منتخب بلاده بشكل لافت، ما يعكس مستواه الفني الجيد الذي لم يظهر مع الفيصلي حتى الآن، بسبب ظروف مشاركته مع النادي.

أما المدير الفني لفريق الفيصلي التونسي غازي الغرايري، فقد بدا مرتاحا رغم غياب لاعبيه الاساسيين مع المنتخبين الأول والأولمبي.

شعور الغرايري بالراحة، يأتي في ظل متابعته للاعبيه مع المنتخبين، حيث حصل على فكرة أفضل عن مستوياتهم الفنية وجاهزيتهم، ما يعني رضاه عن جاهزية لاعبيه لملاقاة فريق ناساف.

الفيصلي يعول ايضا على حضور جماهيري كبير في مباراة الاثنين، حيث ترى إدارة النادي أن زحف الجمهور إلى ستاد عمان، يوفر مردودا ماليا جيدا، يساعم في توفير مستحقات اللاعبين، ناهيك عن دور الجمهور في تحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم أفضل مال لديهم.