النسخة الكاملة

أخبار أهل عمّان

الخميس-2023-08-06 12:09 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز/ إعداد - محمود كريشان

هي عمان، مهبط عشقنا، وتقع في موقع إستراتيجي غرب الوجدان، شرق وشائج الباطن، شمال القلب، جنوب البصيرة.. عمّان الهاشمية.. مدينة بسبعة جبال وثمانية دواوير، تعشق زراعةَ الأبنية في أعالي جبالها، تنبت العمارات والبيوت بحنانٍ يخطف الألباب، فتبدو الجبالُ ما يمتد من الأبنية، وتبدو الأبنيةُ ما يمتد من الجبال.. نتجول معكم في هذه الباقة السريعة، من أخبار المدينة وأهلها الكرام :

*بيت الكرك
رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي السيد يوسف حسن العيسوي، افتتح مبنى بيت الكرك في عمان وسط حضور كبير..الاستاذ زياد الشمايلة رئيس ديوان الكرك قال: يأتي ذلك ضمن احتفالات الشعب الأردني بمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد

*في ضيافة الروابدة
الاعلامي العربي الكبير جورج قرداحي قام برفقة المنتج الأردني البارز محمد مصطفى المجالي، رئيس مجلس ادارة شركة الأمل للانتاج الفني بزيارة الى دولة د. عبدالرؤوف الروابدة في منزله حيث كان الحديث عن امور ثقافية وطنية متنوعة.

*العقيد المجالي
ثمن مراجعون لدائرة الجمارك الجهود التي يبذلها العقيد جمركي الدكتور علي المجالي، مدير جمرك السيارات الأجنبية، وتعامله الحضاري في خدمة المواطن، بما تسمح به القوانين والتعليمات

*أخبار الصباح
يحتضن مقر المكتبة الوطنية مقابل وزارة الداخلية حفل توقيع كتاب "بين السادي والأكثر من عادي" للكاتبة دلال الظاهر وذلك في السادسة مساء اليوم الأحد وذلك ضمن فعاليات منتدى البيت العربي الثقافي.

*في ذمة الله
فقدت الأسرة الرياضية أحد رموز العطاء عندما غيب الموت رئيس نادي الوحدات الأسبق بهجت شهاب رحمه الله

Kreshan35@yahoo.com
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير