النسخة الكاملة

برعاية جفرا وميلودي .. إطلاق "حزين القلب" بحفل فني ضخم في "ديونز المطار" - صور

الخميس-2023-07-25 10:00 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - برعاية وكالة جفرا نيوز الإخبارية وإذاعة ميلودي الأردن، أطلقت شركة كرو أرت بروداكشن يوم أمس الاثنين ، في نادي ديونز "طريق المطار" ؛ كليب "حزين القلب" للفنانين الأردنيين نديم نور وحسين السلمان في حفل فني إعلامي ضخم.

وحضر الحفل نخبة من ألمع نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي ؛ منهم المخرج المصري محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر ، الفنانة السورية سوزان نجم الدين ، الإعلامي اللبناني رودولف هلال ، الفنان اللبناني وسام صباغ ومواطنتهم الكاتبة نادين جابر ، وثلة مميزة من أهل الفن والصحافة والإعلام .

وتخلل الحفل عرض فيديو كليب "حزين القلب" أمام الحضور ، والذي لقي استحسانا كبيرا من قبلهم من حيث أداء الفنانين نور والسلمان ؛ إلى جانب الإخراج الإبداعي واختيار محافظة عجلون كوجهة لتصويره .


وقدم الفنان نديم نور وصلة غنائية من أبرز أعماله الفنية أمام الحضور ، حيث استهلها بالديو الذي جمعه مع النجم حسين السلمان في "حزين القلب" .

وأعرب القائمون على الحفل والحضور عن سعادتهم بهذه المناسبة التي جمعت نخبة من ألمع النجوم في نادي ديونز المميز بمرافقه وخدماته ، والذي وفر أجواء خيالية ساحرة في ليلة فنية بامتياز.

كما أشادوا بوكالة جفرا نيوز الإخبارية وإذاعة ميلودي الأردن راعي الحفل الإعلامي على التغطية والمتابعة مع الفنانين والحضور من خلال اللقاءات معهم والترتيبات وغيره .

المديرة التنفيذية لكرو أرت بروداكشن ومنظمة الحفل الزميلة الإعلامية دعاء الشروف ؛ قالت إن هذه المناسبة مهمة على الصعيد المحلي على اعتبار أن عمل حزين القلب الذي جمع نديم نور وحسين السلمان هو أردني بامتياز ؛ وتم بجهود كبيرة من القائمين عليه كافة .

وبينت الشروف أن مشاركة فنانين من الوطن العربي في حفل الإطلاق يمثل خطوة مهمة من إنجازات الشركة ويضفي للعمل رونق خاص ومميز ، معربة عن شكرها لكل من حضر ولجهود الجميع في إنجاح الحفل .

وأثنت الشروف على تغطية ومتابعة الراعي الإعلامي للحفل الضخم وكالة جفرا نيوز الإخبارية وإذاعة ميلودي الأردن؛ من حيث اللقاءات الفنية المميزة والتغطيات الخاصة والحصرية والتقاط الصور للنجوم بإبداع وتفرد .
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير