النسخة الكاملة

أخبار أهل عمّان

الخميس-2023-06-18 11:41 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز/ إعداد: محمود كريشان

هي عمان، مهبط عشقنا، وتقع في موقع إستراتيجي غرب الوجدان، شرق وشائج الباطن، شمال القلب، جنوب البصيرة.. عمّان الهاشمية.. مدينة بسبعة جبال وثمانية دواوير، تعشق زراعةَ الأبنية في أعالي جبالها، تنبت العمارات والبيوت بحنانٍ يخطف الألباب، فتبدو الجبالُ ما يمتد من الأبنية، وتبدو الأبنيةُ ما يمتد من الجبال.. نتجول معكم في هذه الباقة السريعة، من أخبار المدينة وأهلها الكرام:

*م. سمير الحباشنة
الوزير الأسبق م. سمير الحباشنة، رعى فعاليات مهرجان "القدس ليست بعيدة" الذي اقامته شركة فجرنا للأفلام، وأحيت المهرجان الذي أقيم على مسرح مركز الحسين الثقافي، الفنانة عايدة الأمريكاني.

*الزميل الفراعنة
الزميل نضال الفراعنة، ناشر موقع جفرا نيوز الإخباري، وراديو ميلودي الأردن، عاد إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل إستغرقت عدة أيام.

*مأدبة تكريمية
سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في عمان الشيخ خليفه بن محمد آل نهيان، أقام مأدبة غداء تكريما لرئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، بحضور السفير الأردني لدى الإمارات نصار إبراهيم الحباشنة، ورئيس مجلس رجال الأعمال الأردني الإماراتي المحامي محمد المعايطة، إضافة لعدد من رجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في دولة الإمارات.

*وزيرة الثقافة
هيفاء النجار وزيرة الثقافة، إستقبلت في مكتبها المنتج المصري الكبير محسن جابر بحضور المنتج الأردني البارز محمد مصطفى المجالي، رئيس مجلس إدارة شركة الأمل للإنتاج الفني، وتضمن الحديث حول واقع صناعة العمل الفني تلفزيونيا وسينمائيا وموسيقيا، وأكدت النجار الحضور الفني للشقيقة مصر تجربة غنية نعتز بها، ودور المنتج المجالي في تعزيز التعاون الفني بين الأردن والدول العربية ومصر على وجه الخصوص.

*عبدالقادر المجالي
الاستاذ الحقوقي عبدالقادر المجالي "ابوشامخ" رئيس نادي الجالية الاردنية في لبنان عاد الى ارض الوطن بعد رحلة عمل مطولة شملت بيروت والقاهرة والرياض


*أفراح آل أبوالراغب
أقام أبناء المرحوم سامح أبوالراغب يوم أمس الأول الجمعة حفل غداء بمناسبة زفاف إبنهم الشاب سامح معتصم أبو الراغب على كريمة السيد هشام الأخرس وحضره جمع غفير من الأهل والوجهاء والأصدقاء

*د. ماجدة العكايلة
د. عبدالناصر سند العكايلة، يتلقى التهاني بمناسبة تخرج كريمته د. ماجدة العكايلة، من كلية الطب والجراحة في جامعة مؤتة بدرجة إمتياز.. مبارك

Kreshan35@yahoo.com
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير