ارتفاع على درجات الحـرارة الجمعة ولي العهد يلتقي رئيس مجلس النواب الأمريكي ‏إصابة طالبة بعد سقوط مروحة الصف عليها بإربد إدارة الأزمات: يوجد في الأردن حالات عدم استقرار ملاحقة أصحاب تسجيلات أثارت الهلع حول وقوع كوارث وزلازل تفكير حكومي بطرح طريق جديد مدفوع الأجر يربط الحدود العراقية بالعقبة الأمير الحسن : مهددون بثلاثة أنواع من المخاطر وظائف شاغرة في "التلفزيون الأردني" وزيرة الثقافة تنعى المسرحي خالد الطريفي توقعات بتعيين القضاة ناطقا باسم "الخارجية" - تفاصيل استمرار حملة لإزالة اعتداءات على الأرصفة بإربد فنادق البحر الميت الأعلى إشغالا في عطلة نهاية الأسبوع‎ وفد زراعي برئاسة الحنيفات إلى الجزائر الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده الحنيطي: سنوظف التكنولوجيا لحماية حدود بلادنا الفراية: المخدرات مشكلة تواجهنا.. والأردن آمنة للاستثمار والسياحة - أرقام إزالة اعتداءات على أراضي خزينة الدولة في سويمة النجار تفتتح معرض الكتاب.. وناشرون لجفرا: الأسعار مرتفعة لتكلفة الطباعة - صور إعلان المرشحين للقبول في كليتي نسيبة ورفيدة مساء الخميس جسر جوي لاستقطاب 6748 سائحا إلى الأردن في موسم الشتاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2023-06-08 08:31 pm

الأردن يطلق التأشيرة الإلكترونية للمغاربة (رابط)

الأردن يطلق التأشيرة الإلكترونية للمغاربة (رابط)

جفرا نيوز- أعلنت السفارة الأردنية في الرباط، اليوم الخميس، عن إطلاق خدمة التأشيرة الإلكترونية لفائدة المواطنين المغاربة، بقصد تسهيل الإجراءات بالنسبة للراغبين في السفر إلى المملكة.

وقال بيان السفارة، "تعلن سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في الرباط، في إطار العلاقات التاريخية الراسخة بين المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية الشقيقة، عن إطلاق خدمة التأشيرة الإلكترونية للأشقاء في المملكة المغربية الشقيقة بهدف تسهيل وتبسيط الإجراءات للأشقاء المغاربة الراغبين في السفر إلى المملكة الأردنية الهاشمية”.

وأشار إلى أن هذا الإجراء "سيمكن الأشقاء المغاربة من الحصول على التأشيرة إلكترونيا قبل المغادرة إلى المملكة الأردنية الهاشمية، حيث يتم تقديم طلب التأشيرة عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية الأردنية (https://eservices.moi.gov.jo)”.

وأضاف أن "التأشيرة الإلكترونية تتيح لحاملها الإقامة في المملكة الأردنية الهاشمية لمدة 30 يوما من تاريخ الدخول، كما بإمكان حاملها مراجعة أقرب مركز أمني في حال رغبته في تمديد الإقامة لأكثر من 30 يوما”.

 
ويكي عرب Wiki Arab