النسخة الكاملة

محاضرة حول الوقاية من الجرائم الإلكترونية في مستشفى الكندي - صور

الخميس-2023-06-08 07:09 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نظمت اللجنة الاجتماعية في مستشفى الكندي بالتعاون مع المجلس الأمني المحلي لمركز أمن الحسين والشرطة المجتمعية امس  محاضرة أمنية متخصصة حول الجرائم الالكترونية القاها  الدكتور المهندس  الحياري والمهندس  المرايات  من وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في مديرية الامن العام في مركز المؤتمرات بالمستشفى .

وتحدث كل من الدكتور والمهندس حول انواع الجرائم الالكترونية والوسائل والطرق المتبعة للايقاع بالمواطنين وطرق الوقاية منها بحضور موظفي المستشفى من أطباء وتمريض وفنيين واداريين.

وتأتي هذه المحاضرة في مستشفى الكندي ضمن المحاضرات والانشطة التشاركية بين مديرية الامن العام والمسؤولية المجتمعية لنشر ثقافة الوعي الأمني بين أفراد المجتمع المحلي .

ومن الجدير بالذكر بأن مستشفى هو مستشفى خاص يضم كافة الاختصاصات الطبية ومراكز متخصصة في جراحة السمنة وجراحة التجميل وشفط الدهون وجراحة الاوعية الدموية ومركز الاخصاب وتفتيت الحصى والاشعة التداخلية والكشف عن السرطانات ( سرطان الثدي ) وعمليات زراعة الاعضاء وعمليات القسطرة والقلب المفتوح ووحدة تنظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية واتنتا عشرة غرفة عمليات متخصصة للعمليات الكبرى وقسم خاص للاسعاف والطوارئ باحدث الاجهزة وسيارات اسعاف حديثة .