النسخة الكاملة

اختتام بطولة ولي العهد الأولى للشطرنج

الخميس-2023-06-08 02:05 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -  نظمت مديرية الاتصال الشبابي في وزارة الشباب، بالتعاون مع جامعة عمان العربية، بطولة ولي العهد الأولى للشطرنج للجامعات الأردنية، احتفالا بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، بمشاركة 14 فريقا يمثلون الجامعة الحكومية والخاصة.

وبحسب بيان عن الوزارة اليوم الخميس، فاز بالبطولة التي اختتمت فعالياتها اليوم الخميس، فريق جامعة اليرموك بالمركز الأول، وجامعة الشرق الأوسط بالمركز الثاني، وجامعة مؤتة بالمركز الثالث.

وأشاد مساعد رئيس الجامعة الدكتور حسام الحمد، بجهود الوزارة في إقامة البرامج الشبابية والرياضية التي تستهدف طلبة الجامعات، وتسهم في تنمية مهاراتهم وتعزيز قدراتهم، مؤكدا اهتمام الجامعة بإقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة.

من جانبها، أكدت مديرة الاتصال الشبابي خديجة أبو حمور، حرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع الجامعات من خلال خطط عمل تتضمن برامج متعددة، تهدف إلى تعزيز مشاركة الشباب في الحياة العامة، وتمكينهم في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتطوعية، إلى جانب تنفيذ أنشطة وفعاليات رياضية ضمن محور الشباب والصحة والنشاط البدني في الاستراتيجية الوطنية للشباب.