النسخة الكاملة

الفيصلي يعود للصدراة بتغلبه على الوحدات بنتيجة 1-0

الخميس-2023-06-06 10:07 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- عاد الفيصلي إلى صدارة ترتيب بطولة درع الاتحاد " المئوية"، عقب الفوز على الغريم التقليدي الوحدات في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير محمد في الزرقاء.


بادر الفريقين في الهجوم بعيدًا عن مرحلة جس النبض مع أفضلية بسيطة للأزرق على حساب الوحدات، عقب السيطرة على دائرة العمليات وبناء الهجمات بشكل منظم من الخلف إلى مناطق الأخضر الذي حاول استثمار سرعة اللعب والكرات الساقطة خلف المدافعين لخلق الخطورة على مرمى محمد العمواسي.

استملك الوحدات قواه وعاد إلى أجواء اللقاء لكن دون المجازفة واللعب على الضغط العالي والكرات العارضية من جهة موالي وشلباية، ليتدارك الزعيم الموضوع ويعتمد على التسديد من خارج المنطقة المحرمة بهدف عدم خلق المساحات بين الخطوط وقف أمامها عبدالستار بطل الشوط الأول بنجاح لينتهي سلبي النتيجة مع أداء فني مميز ويؤجل الحسم للحصة الثانية.

دخل الفيصلي بشكل ايجابي أكثر خلال الشوط الثاني، بعد منح الفريق الروح الكافية للهجوم وإعادة ترتيب الخطوط بتبديلات أبو عابد، ليستطيع النسر الانقضاض على الهدف الأول بالدقيقة "69” عن طريق خالد زكريا بعد استثمار غياب الرقابة وكرة انس بني ياسين أمام فوهة المرمى.

ضغط الوحدات صوب تسجيل هدف التعادل لكن دون هز الشباك رغم المحاولات العديدة التي تحصل عليها الفريق جميعها وجدت دفاعات الأزرق والعمواسي.