النسخة الكاملة

ماذا قال الحديد وشلباية عن لقاء الكلاسيكو؟ - تفاصيل

الخميس-2023-06-06 12:17 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - محرر الشؤون الرياضية 

أكد رئيس مجلس إدارة النادي الفيصلي نضال الحديد، أن معنويات الفريق للقاء الوحدات مرتفعة للغاية، والأجواء خلال الحصة التدريبية التي سبقت الدخول في المعسكرالمغلق غلفتها الروح العالية والأجواء الأسرية الإيجابية.

وأشار الحديد في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، اليوم الثلاثاء، إلى أن صفوف الزعيم مكتملة للقاء الغريم، ولا يوجد غيابات بالمطلق عن التشكيلة النهائية التي وضعها البلدوز جمال أبو عابد للكلاسيكو.

وأضاف، " بطولة درع الاتحاد تعتبر مرحلة استعدادية للأندية، والهدف منها الوقوف على إيجابيات الفريق وتعظيمها والعمل على تجاوز السلبيات للدخول للمرحلة المهمة بقوة وعزيمة والدفاع بشراسة عن لقب بطولة دوري المحترفين والمنافسة على لقب كأس الأردن والظهور القوي خلال دوري أبطال آسيا.

وقال الحديد؛ جماهير الفيصلي ستقدم صورة فنية مميزة للغاية، خاصةً بعد نفاذ التذاكر مبكرًا بسبب الإقبال الكبير عليها، ونتمنى انتهاء الكلاسيكو بصورة جماهيرية حضارية.

بدوره أكد عضو مجلس إدارة نادي الوحدات مدير النشاط في القلعة الخضراء زياد شلباية، أن معنويات الفريق مرتفعة للغاية قبل موقعة أبرز اللقاءات على المستوى المحلي مع الغريم التقليدي ضمن منافسات بطولة درع الاتحاد.

وبين شلباية في خضم رده على استفسارات  "جفرا نيوز"، أن شكل الأخضر الفني لن يختلف كثيرًا عن اللقاء الأخير في ختام بطولة " القدس والكرامة"، وبالنهاية الخيارات جميعها متاحة أمام المدير الفني البوسني داركو نيستروفيتش.

وتابع؛ جميع اللاعبين على جاهزية للقاء الكلاسيكو، ومشاركة المهاجم محمود زعترة ونجم الفريق أنس العوضات والوافد الجديد محمد موالي مرهونة ضمن خيارات المدير الفني، خاصة وأن العائق الوحيد يتمثل بالجاهزية التي تحدد من قبل الكادر التدريبي المعاون.

وراهن شلباية على خروج اللقاء بالصورة المميزة للكرة الأردنية، والتركيز داخل المستطيل الأخضر على الأداء والنتيجة والابتعاد عن العصبية، وشد الجماهير من أزر نجومهم دون تبادل ما يعكر صفو اللقاء.