النسخة الكاملة

مندوبًا عن الملك…العيسوي يشارك في تشييع جثمان علي الفزاع العواملة (صور)

الخميس-2023-06-02 02:15 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - مندوبًا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، شارك رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الجمعة، بتشييع جثمان معالي علي الفزاع العواملة .

ونقل العيسوي تعازي ومواساة جلالة الملك لأسرة وذوي الفقيد، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه.

كما شارك في تشييع الجثمان مدير مكتب جلالة الملك معالي د. جعفر حسان ، وامام الحضرة الهاشمية د. احمد الخلايلة ، ومستشار جلالة الملك لشؤون العشائر د.عاطف عودة الحجايا وبحضور محافظ البلقاء د.فراس ابو قاعود ورئيس بلدية السلط الكبرى م. محمد الحياري ، وعدد من الوزراء والنواب والاعيات وجمع غفير من ابناء المملكة .

وتولى الفقيد، الذي وافته المنية امس الخميس، عدة مناصب منها، مستشارًا إعلاميًا لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين عمل ومديرًا لدائرة الإعلام والعلاقات العامة في الديوان الملكي الهاشمي.

كما عمل مدرّسًا ثم انتقل إلى وزارة الإعلام معدًّا ومقدّمًا للبرامج في هيئة الإذاعة والتلفزيون الأردنية، ثمّ رئيسًا للقسم الثقافي في الإذاعة، ثم مستشارًا ثقافيًا لوزير الشباب، ونائبًا لرئيس لجنة الشعر في مهرجان جرش له دواوين شعرية مطبوعة.