وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الخميس-2023-05-31 11:22 am

رابطة اللاعبين تبارك بزفاف ولي العهد

رابطة اللاعبين تبارك بزفاف ولي العهد

جفرا نيوز - ترفع أسرة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله بمناسبة حفل الزفاف الميمون لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف آل سيف.

ويزين هذا الحفل الذي ينتظره الأردنيين والعالم، يزين أفراح الوطن بهذه المناسبة العزيزة والغالية والتي تزامن أيضا مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال السابع والسبعون الذي صادف يوم الخميس الماضي.

وفي الوقت الذي يفرح به الأردنيين في كل مكان بحفل زفاف سمو ولي العهد، عبرت رابطة اللاعبين عن سعادتها الغامرة "بفرح الحسين"، إذ يتمنى مجلس إدارة الرابطة وكافة الأعضاء لسمو ولي العهد والآنسة رجوة حياة مليئة بالسعادة والهناء.. داعين الله عز وجل ان تستمر أفراح الوطن وان يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والشعب الأردني المعطاء تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.