النسخة الكاملة

الفيصلي: محبة فلسطين في القلب

الخميس-2023-05-30 06:23 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -  أكد وفد الفيصلي عن سعادته بتواجده في دولة فلسطين وأن مشاركته في البطولة لها أهمية كبيرة ، لما يحمله اسمها من رمزية ومعنى عميق للجانب الأردني والفلسطيني.

رئيس الوفد فراس حياصات ، أكد على عمق العلاقة بين الفيصلي والشعب الفلسطيني، وأن ما حدث يوم المباراة أمرا خارج السيطرة، والتصرفات التي حدثت لا تعكس صورة الفريق لكن كان هناك تجاوزات أدت إلى تأزيم الموقف.

وبين الحياصات حرص الاتحاد الفلسطيني على مشاركة الفيصلي وان رئيسه جبريل الرجوب أعرب عن جاهزيته لبذل قصاره جهده من أجل مواصلة الفريق في البطولة، لافتا أن قرار الانسحاب جاء من مجلس الإدارة في عمان برئاسة نضال الحديد.

وقدم  شكره وتقديره للشعب الفلسطيني على حسن الاستقبال، مشيرا إلى أن الفيصلي يملك قاعدة جماهيرية جيدة في فلسطين خصوصا في مدينة الخليل ، وأنه يتشرف بالمشاركة في بطولة القدس والكرامة في المرات المقبلة.

بدوره قال قائد فريق الفيصلي بهاء عبد الرحمن إن ما حدث في المباراة أمر طبيعي ويحدث في العديد من المناسبات الرياضية، مشيرا إلى أن مثل هذه المناكفات تبقى داخل المستطيل الأخضر والدليل على ذلك أن لاعبي الفريقين ترافقا سويا إلى مدينة الخليل بأجواء يسودها المحبة والمودة.

وقدم عبد الرحمن تقديره للشعب الفلسطيني على حفاوة الاستقبال التي حظي بها الوفد، لافتا أن التصرفات الفردية لا تعكس الصورة عن كرم الشعب الفلسطيني وحسن استقباله للشعب الأردني.