النسخة الكاملة

إغلاق باب التسجيل في سباق رابطة اللاعبين

الخميس-2023-05-28 04:18 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ينتهي مساء اليوم (الأحد) التسجيل في سباق الضاحية لرابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية لمسافة (5) كم والذي سيقام في متنزه الرابطة صباح يوم السبت القادم.

وتؤكد الرابطة على كافة المشاركين والمشاركات الذي بادروا للتسجيل في النسخة الثانية من السباق ضرورة مراجعة الرابطة في موعد أقصاه يوم الثلاثاء القادم لاستلام الأرقام، وفقا لتعليمات المشاركة التي تم الإعلان عنها سابقاً، كما تؤكد الرابطة على أهمية إبراز الهوية الشخصية للمشاركين وكذلك الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة من فئات السباق.

وتقيم الرابطة السباق للسنة الثانية على التوالي احتفالاً بمناسبات غالية وعزيزة  على كل الأردنيين، وهي عيد استقلال مملكتنا الحبيبة الـ 77 وعيد ميلاد رئيسة ومؤسسة الرابطة الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين حفظها الله وحفل زفاف ولي العهد، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله.

وقد اكملت الرابطة بالتعاون مع كافة الجهات المختصة الإستعداد لإقامة السباق، بما يتناسب مع أهمية الحدث لضمان أمن وسلامة المتسابقين بأجواء رياضية مثالية وتنافس شريف بين نخبة العدائين والعداءات الطامحين بالوصول لمنصة التتويج ونيل الجوائز المالية المخصصة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى .