النسخة الكاملة

الأردن يشارك في اجتماعات عمومية الاتحاد الدولي للتايكواندو

الخميس-2023-05-28 02:15 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - استقبل السفير الأردني في باكو سامي غوشة، وفد المنتخب الوطني للتايكواندو المشارك في بطولة العالم التي تنطلق منافساتها يوم غد الاثنين.

وأكد السفير دعمه وتشجيعه للمنتخب الوطني للتايكواندو، بحثا عن منصات التتويج التي اعتاد عليها لاعبو التايكواندو في مختلف المحافل.

ووفقا للمدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف، أبدى السفير الأردني سعادته بالمشاركة الأردنية في بطولة العالم، كما أكد تذليل أي عقبات امام اللاعبين.

من جهة أخرى يعقد اليوم اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدولي التايكواندو والتي سيتابعها الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو الأردني فيصل العبداللات وندين دواني عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي وناسني الهندي عضو المجلس عن منطقة آسيا.
وكان المنتخب الوطني للتايكواندو المشارك في بطولة العالم قد أنهى معسكره التدريبي، وعقد يوم أمس الاجتماع الفني، كما جرت في ساعة متأخرة قرعة البطولة، ويشارك في البطولة 10 لاعبين ووفقا لأوزان البطولة.

وتبدأ منافسات المنتخب يوم غد حيث يلعب في أول أيام البطولة، زيد مصطفى (وزن تحت 68 كغم)، ومن ثم يلعب يوم الثلاثاء كل من جوليانا الصادق (وزن تحت 68 كغم) وراما أبو الرب (وزن تحت 73 كغم) ومحمود الطرايرة (وزن تحت 58 كغم)، ويلعب يوم الأربعاء المقبل صالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم)، ويلعب يوم الخميس المقبل زيد الحلواني (وزن تحت 63 كغم)، ويلعب يوم الجمعة المقبل لؤي حميدان (وزن تحت 54 كغم)، ويلعب يوم السبت المقبل يزن يوسف (وزن تحت 74 كغم). 

يشار إلى أن المنتخب الوطني أنهى معسكره التدريبي في باكو، استعدادا لهذه البطولة القوية التي شارك فيها نخبة من لاعبي العالم.