" التعليم العالي" يُنسب بتعيين رؤساء 3 جامعات أردنية رسمية - أسماء الصفدي لوزراء التحالف ضد "داعش" : ملتزمون بمحاربة الإرهاب الأرصاد تحذر الأردنيين - تفاصيل توجه لربط مواقع سياحية بين الأردن ودول أخرى "مع الداخلية والمالية" .. توجهات لعقد اجتماعات لدعم ورفد القطاع السياحي 300 ألف دينار سلف لموظفي التربية والتعليم رسميًا .. طرح عطاء تركيب كاميرات مكافحة التسول في الصحف القيسي: إعلان الأردن مركزًا إقليميًا للسياحة العلاجية والاستشفائية تأكيد من الخصاونة خلال لقائه وزراء السياحة العرب إعلان انطلاق أولى قوافل الحج قطر: 7 روايات أردنية ضمن قائمة جائزة كتارا ضبط شخص مشترك مع العصابات الدولية لتهريب المخدرات في الرويشد مدعوون للتعيين في "التربية" - أسماء الخدمات الطبية تعلن الخميس عطلة رسمية لا عطلة في إدارة الترخيص الأردن يدين الاعتداء على السفارة السعودية في الخرطوم طقس الأردن..أجواء حارة نسبيًا اليوم وأمطار متفرقة الجمعة والسبت وفيات الأردن الخميس 8-6-2023 الأطباء تطالب بإقرار ضوابط مهنة التجميل العموش:التشريعات في البلاد كثيرة وهكذا اصبحنا ضائعين ودخلنا بالحيط
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2023-05-26 06:11 pm

6 فنانين يحيون حفلات بمناسبة زفاف ولي العهد - أسماء

6 فنانين يحيون حفلات بمناسبة زفاف ولي العهد - أسماء

جفرا نيوز- أعلنت وزارة الثقافة، عن برنامج الفعاليات التي ستقام بمناسبة عقد قران وليّ العهد، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في العاصمة عمّان.

وبحسب الوزارة، فإن الحفل الفني للفنانة زين عوض في المدرج الروماني عند الساعة السابعة والنصف، بينما سيكون الحفل الفني للفنان حسين السلمان في المدرج الروماني أيضا عند الساعة التاسعة مساءً.

كما سيكون الحفل الفني للفنانة غادة عباسي في حدائق الجبيهة عند الساعة السابعة والنصف، فيما سيكون الفنان حمدي المناصير في حدائق الجبيهة أيضا عند الساعة التاسعة مساءً.

اما الحفل الفني للفنان أحمد درايسة سيكون حفله في حدائق الملك عبد الله الثاني في المقابلين عند الساعة التاسعة مساءً، وسيكون حفل الفنان محمد ربيحات عند السابعة والنصف في ذات الموقع.

وتبدأ الاحتفالات عند الساعة الخامسة عصرًا من يوم الخميس المقبل.

كما سيقام هنالك فعاليات مثل "دي جي، ورسم على الوجوه، وتشكيل بالونات، وتوزيع هدايا للأطفال"، عند الساعة الرابعة والنصف من يوم الخميس المقبل.

وسيكون هنالك بث حي ومباشر من مراسم كتب الكتاب لولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة السيف، عند الساعة الخامسة.

ومن ثم عند الساعة الخامسة والنصف سيكون هنالك عرض فرقة موسيقات القوات المسلحة الأردنية.

أما السادسة مساءً، سيكون هنالك بث مباشر لمراسم الموكب الملكي، في حين سيبدأ الحفل الرئيسي عند السادسة والنصف.

وتاليا التفاصيل:

 
ويكي عرب Wiki Arab