الأطباء تطالب بإقرار ضوابط مهنة التجميل العموش:التشريعات في البلاد كثيرة وهكذا اصبحنا ضائعين ودخلنا بالحيط بيان صادر عن مدارس الجامعة الاولى بخصوص البيان المنسوب اليها حول تنظيم اجازة الحمل والولادة للمعلمات مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة في مركز الإيداع لنهاية أيار منخفض خماسيني يؤثر على المملكة ويترافق بتقلبات جوية غير معتادة الأردن يرحب بإعلان ليبيا التوافق بشأن قوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية 75 ألف مريض أتوا من دول عربية للعلاج في الأردن منذ مطلع 2023 تكليف من الخلايلة لأئمة وقضاة شرع ومفتين أبرز قرارات مجلس الوزراء الأربعاء - تفاصيل تفاصيل زيارة الباشا المجالي للسفارة السعودية في عمّان وصول أول رحلة من سلوفاكيا إلى العقبة ماذا دار بين الخصاونة ورئيس مجلس النواب المصري؟ البنك الدولي: أسعار الأغذية في الأردن ارتفعت الأمن السيبراني عن اختراق الهواتف: لا حاجة لمراجعة "الجرائم الإلكترونية" المعايطة يقلد الرتب الجديدة لكبار الضباط 23 مليونا إيرادات دائرة الأراضي والمساحة التربية: بدء استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي السقاف لوفود خليجية: استفيدوا من الفرص الاستثمارية في الأردن "جمرك الدرة" تعامل مع 548 ألف مسافر منذ مطلع العام " تمزيق الكتب" .. طريقة طلاب للتعبير عن فرحهم
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2023-05-26 11:12 am

"صلاح منزعج" بعد فشل ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا

"صلاح منزعج" بعد فشل ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا

جفرا نيوز - قال المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول إنه "منزعج تماما” من الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل وإن النادي خذل جماهيره.

وأنهى انتصار مانشستر يونايتد 4-1 على تشيلسي أمس الخميس 2552023 آمال ليفربول في الحصول على مقعد في أبرز بطولات الأندية الأوروبية الموسم المقبل.

ويحتل فريق المدرب يورجن كلوب المركز الخامس في الدروي بفارق أربع نقاط عن المربع الذهبي قبل جولة واحدة على النهاية.

وفي الموسم الماضي، أنهى ليفربول المسابقة بفارق نقطة واحدة عن البطل مانشستر سيتي لكنه فشل في مواجهة التحدي الموسم الحالي بسبب الإصابات والأداء السيء.

وقال صلاح على حسابه في تويتر "أنا محطم تماما. ليس هناك أي عذر على الإطلاق لذلك. كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا.

"نحن ليفربول والتأهل لهذه البطولة هو الحد الأدنى. أنا أسف ولكن لا يزال الوقت مبكرا على منشور متفائل. لقد خذلنا أنفسنا وخذلنا الجماهير”.

ويلعب ليفربول على ملعب ساوثامبتون في مباراته الأخيرة هذا الموسم يوم الأحد المقبل.

ويكي عرب Wiki Arab