الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" الملك: الأردن طلب من دول شقيقة وصديقة مشاركته في الإنزالات لغزة توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش صرف قرض إسكان لضباط وضباط صف وأفراد - أسماء الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 29-2-2024 الميثاق في الطفيلة يعقد لقاءً استقطابياً مع اكثر من 150 قامة وطنية إعلان نتائج الترشيح الأولي للمنح الهنغارية - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2023-05-25 06:47 pm

رياضيون يحتفلون بعيد الاستقلال بالبحث عن إنجازات جديدة

رياضيون يحتفلون بعيد الاستقلال بالبحث عن إنجازات جديدة



جفرا نيوز - أكد نجوم في الرياضة الأردنية، أن مواصلة تحقيق نتائج لافتة في البطولات الخارجية، يعد أفضل هدية للوطن في عيد استقلاله 77.

وعبر النجوم عن سعادتهم بمناسبة عيد استقلال المملكة، مؤكدين أن الاحتفال بهذه المناسبة يدفعهم للبحث عن المزيد من الإنجازات التي تليق بسمعة الوطن.

وبارك رياضيون للوطن وقائده جلالة الملك عبدالله الثاني الاحتفال بعيد الاستقلال، معتبرين أن البحث عن إنجازات جديدة يجب أن يكون شعار المرحلة المقبلة لرفع علم الوطن عالياً في المحافل العربية والآسيوية والأولمبية والعالمية.

وأكد نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم فايز بديوي، أن الاحتفال بعيد الاستقلال يجب أن يتمثل بمزيد من الجد والاجتهاد بحثا عن إنجازات جديدة في المسابقات الرياضية.

وطالب بديوي نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم بالاجتهاد لتحقيق حلم الشارع الرياضي بالتأهل إلى كأس العالم 2026، معتبراً أن مثل هذه الإنجازات بمثابة هدية مثالية للوطن بأعياده بما في ذلك عيد الاستقلال.

رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي ،بارك للوطن عيد استقلاله 77 ، مضيفا "نحن كرياضيين نجتهد ونثابر من أجل خدمة وطننا في المجال الرياضي، وهو شعارنا بهذه المناسبة العزيزة”.

مدير نشاط الكرة في نادي يرموك عمان جهاد عطية، بارك للوطن عيد استقلاله، وقال إن الاحتفال بعيد الاستقلال يفرض علينا المثابرة بحثا عن إنجازات رياضية تساهم في إعلاء اسم الوطن عالياً في مختلف المناسبات.

بدوره، قال مدير اتحاد الكاراتيه مصطفى الفاعوري، إن الرياضة الأردنية على العهد دائما لتحقيق الإنجازات ونسعى للاحتفال بعيد الاستقلال من خلال حصد المزيد من الميداليات في مختلف المحافل.