الأطباء تطالب بإقرار ضوابط مهنة التجميل العموش:التشريعات في البلاد كثيرة وهكذا اصبحنا ضائعين ودخلنا بالحيط بيان صادر عن مدارس الجامعة الاولى بخصوص البيان المنسوب اليها حول تنظيم اجازة الحمل والولادة للمعلمات مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة في مركز الإيداع لنهاية أيار منخفض خماسيني يؤثر على المملكة ويترافق بتقلبات جوية غير معتادة الأردن يرحب بإعلان ليبيا التوافق بشأن قوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية 75 ألف مريض أتوا من دول عربية للعلاج في الأردن منذ مطلع 2023 تكليف من الخلايلة لأئمة وقضاة شرع ومفتين أبرز قرارات مجلس الوزراء الأربعاء - تفاصيل تفاصيل زيارة الباشا المجالي للسفارة السعودية في عمّان وصول أول رحلة من سلوفاكيا إلى العقبة ماذا دار بين الخصاونة ورئيس مجلس النواب المصري؟ البنك الدولي: أسعار الأغذية في الأردن ارتفعت الأمن السيبراني عن اختراق الهواتف: لا حاجة لمراجعة "الجرائم الإلكترونية" المعايطة يقلد الرتب الجديدة لكبار الضباط 23 مليونا إيرادات دائرة الأراضي والمساحة التربية: بدء استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي السقاف لوفود خليجية: استفيدوا من الفرص الاستثمارية في الأردن "جمرك الدرة" تعامل مع 548 ألف مسافر منذ مطلع العام " تمزيق الكتب" .. طريقة طلاب للتعبير عن فرحهم
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2023-05-25 03:53 pm

وفاة مشجع ليفربول الصغير

وفاة مشجع ليفربول الصغير

توفي الطفل الصغير، جايدين لاميرتون، أحد مشجعي وعشاق فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الأسبوع الماضي، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، في تقرير لها، أن لاميرتون قد توفي عن عمر 6 سنوات الأسبوع الماضي بعد 4 أشهر من اكتشاف إصابته بورم دماغي غير قابل للشفاء.

وأعلنت السيدة تشيلسي والدة الطفل، أمس الثلاثاء، عبر موقع "فيسبوك" وفاة جايدن، مشيرة إلى أنها تريد إنشاء مؤسسة خيرية باسمه "آمل إيجاد يوما ما علاجا حتى لا يمر أي طفل بهذا الوضع مرة أخرى أبدا".

وكتبت السيدة تشيلسي رسالة حزينة عن ابنها، جاء فيها: "سأبقيك على قيد الحياة في قلبي إلى الأبد، وسأكون حريصة على ألا تنساك أختك الصغيرة أبدا".

وكان النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، قد حقق أمنية الطفل جايدن لاميرتون الملقب بطفل بليموث، وذلك باللقاء معه، بعد مواجهة "الريدز" ضد تشيلسي (0-0) في المباراة التي جمعت الفريقين، في يناير الماضي، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد صرحت عائلته في وقت سابق بأن لقاءه مع صلاح ولاعبي ليفربول تعني العالم بالنسبة له.

وقام مسؤولو ليفربول بالتواصل مع العائلة وترتيب مفاجأة لطفل بليموث، عن طريق حضور مباراة ليفربول وتشيلسي، من ملعب "أنفيلد"، وتحقيق حلمه بلقاء لاعبي الفريق، والذي ظهرت عليه سعادة غامرة خاصة بعد لقائه مع نجمه المفضل محمد صلاح.

وانتشرت صورة للاميرتون وهو يحمل قميص النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

ويحرص محمد صلاح على القيام بأعمال خيرية وإنسانية، ويوم بزيارات من وقت لآخر لحالات مماثله لأطفال وكبار لإدخال البهجة عليهم.

ويكي عرب Wiki Arab