أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2023-05-25 02:38 pm

شخصيات سياسية واعلامية تبدى اعجابها بحرفية الشركة المهنية لصيانة الطائرات (صور)

شخصيات سياسية واعلامية تبدى اعجابها بحرفية الشركة المهنية لصيانة الطائرات (صور)

جفرا نيوز - زار عدد من الشخصيات السياسية و الاعلامية والحزبية امس الاربعاء مقر الشركة المهنية لصيانة الطائرات والتابعة لشركة الاردنية للطيران في حرم مطار الملكة علياء الدولي وذلك بدعوة من الشركة للاطلاع عن كثب وفي الميدان على الجانب الاخر من اعمال الشركة المتعلقة بصيانة الطائرات والعمليات الجوية والتدريب والتأهيل.

وجال الوفد في اقسام المحطة الميدانية واستمعوا الى شرح مفصل من مدراء ورؤساء الاقسام للجوانب الفنية المتعلقة بكل مديرية وقسم من الاقسام داخل المحطة.

وابدى الوفد الزائر اعجابه بما شاهده واطلع عليه من حرفية عاليه للشركة المهنية لصيانة الطائرات التى تعد واحدة من كبرى شركات الصيانة في منطقة الشرق الاوسط وباتت وجهة معتمدة للصيانة من قبل عدد كبير من شركات الطيران العربية والاجنبية حيث ان الشركه المهنيه لصيانه الطائرات معتمده من قبل الاتحاد الاوروبي و 36 دولة على مستوى العالم و العديد من المنظمات الدولية

كما اعتبر اعضاء الوفد الزائر الشركة مفخرة وطنية وقيمة مضافة في عالم الطيران ليس على مستوى الاردن فحسب بل على مستوى الاقليم برمته .

ويذكر ان العاملين في هذه الشركة هم من فئة الشباب الاردني مؤهلين ومتخصصين في مجالات الطيران والنقل الجوي