المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2023-05-25 08:51 am

مع اقتراب نهاية الموسم .. التفاؤل السعودي يزداد بقدوم ميسي

مع اقتراب نهاية الموسم .. التفاؤل السعودي يزداد بقدوم ميسي

جفرا نيوز - مع اقتراب نهاية الموسم الحالي وانتهاء عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جرمان يتزايد التفاؤل بشأن احتمال قدوم النجم الأرجنتيني للانضمام إلى صفوف الأندية السعودية، وفق ما قالت صحيفة "ماركا” الإسبانية.

وفي وقت يصر ميسي ووالده على أنه لم يتم تحديد الوجهة القادمة لميسي، فإن القادة في السعودية واثقون أن النجم الأرجنتيني سيتألق قريبا في الدوري السعودي، بحسب الصحيفة.

ويأمل السعوديون أن يعيد دوري المحترفين السعودي إحياء التنافس بين ميسي و النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليا في نادي النصر.

ووفق الصحيفة، فإن ميسي قد يحصل على عقد أعلى قيمة من عقد رونالدو الحالي، وقد يصل إلى 300 مليون يورو.

وبات رونالدو بفضل عقده الخيالي مع نادي النصر، الرياضي الأعلى أجرا في العالم في العام 2023، بدخل بلغ 136 مليون دولار، لكن ميسي قد يتجاوز الرقم في حال قرر اللعب في السعودية، بحسب "ماركا”.

وذكرت الصحيفة أن السعودية ترغب في جلب أسماء كبيرة أخرى إلى الدوري المحلي، مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وناتشو وكريم بنزيمة وحتى ألفارو موراتا.

ولايزال برشلونة الإسباني يرغب في إرجاع نجمه السابق، لكن من الصعب التنافس مع العرض السعودي، وفق الصحيفة.

ويرى البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى نادي النصر بصفقة خيالية، أن الدوري السعودي لكرة القدم "سيكون بين أفضل خمس دوريات في العالم، لكنه بحاجة للوقت واللاعبين والبنية التحتية”.