المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2023-05-24 08:52 pm

ريال مدريد يستهدف صفقة مدوية من ليفربول

ريال مدريد يستهدف صفقة مدوية من ليفربول

قام نادي ريال مدريد الإسباني، بوضع المدافع أندي روبرتسون ضمن أحد أهم الأهداف الصيفية من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر بالميركاتو المقبل.

ويسعى ريال مدريد لتعزيز مركز الظهير الأيسر في صفوفه، في ظل الإصابات المتتالية للفرنسي فيرلاند ميندي، الذي جاء من ليون مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، وإشراك لاعب الوسط إدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" أن كارلو أنشيلوتي مدرب الريال يؤمن أن روبرتسون هو اللاعب الأنسب من أجل حل الأزمة التي يعانيها ريال مدريد في هذا المركز.

وأبدى ريال مدريد اهتماما بضم الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر بايرن ميونخ، لكن النادي البافاري أكد أنه ليس للبيع، وسيسعى لتجديد عقده.

واتجه ريال مدريد بعد ذلك لروبرتسون، الذي لم يبد أي رغبة في الرحيل عن صفوف الريدز، ويرتبط بعقد حتى 2026.

ومن المقرر أن يصل عرض الريال الأول من أجل ضم نجم ليفربول إلى 40 مليون جنيه إسترليني أو أكثر (أي ما يعادل 45 مليون يورو)، حيث يطمح العملاق المدريدي في إغراء اللاعب بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهي الميزة التي لن يقدمها له ليفربول بنسبة كبيرة.

يذكر أن روبرتسون البالغ 29 عاما، شارك في 43 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، ونجح في صناعة 11 هدفا في كل البطولات.