النسخة الكاملة

"نافذ للخدمات اللوجستية" تعود الأطفال في مستشفى العقبة - صور

الخميس-2023-05-24 03:44 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بمناسبة عيد الاستقلال واحتفالات الوطن برمزية هذه الذكرى ، عادت شركة نافذ للخدمات اللوجستية الأطفال المرضى في مستشفى العقبة للأطفال ووزعت عليهم الهدايا وسط أجواء فرح غامرة .

وقال مدير العلاقات والاعلام في شركة نافذ للخدمات اللوجستية نائل الرواشده في الاحتفال الذي رعاه  مفوض الريادة والشباب في سلطة العقبة الخاصة رمزي الكباريتي بحضور مدير المستشفى الدكتور محمد كريشان ، إن أعياد الوطن فرصة مناسبة لتفقد كل مريض ومحتاج وتقديم يد العون والاهتمام به ، مشيرا إلى أن الوطن الذي تعمه الاحتفالات هذه الأيام هو دليل على وحدة الناس خلف قيادتهم الحكيمة .

وأضاف الرواشده أن شركة نافذ للخدمات اللوجستية  تولي عناية خاصة بمسؤوليتها المجتمعية وتحرص على أن تكون مبادرة في يد المساندة للمجتمع في كل الاحوال ، لافتا أن احتفالات الوطن بعيد استقلاله السابع والسبعين يشكل فرحة غامرة لكل اردني واردنية وأن هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا تدفعنا للعمل كقطاع خاص الى جانب القطاع العام للعناية بمختلف أطياف المجتمع المحتاجة والاهتمام بهم .

وأكد على وجود فريق متكامل في شركة نافذ للخدمات اللوجستية يعنى بالمسؤولية المجتمعية وفي محاورها كافة ، حيث توليه الإدارة العامة للشركة كل الاهتمام  وتقدم كل الدعم اللازم لتنفيذ النشاطات والمبادرات المجتمعية كافة.

وفي جولة على مركز العقبة الشامل للخدمات النهارية الدامجة، قامت ايضاالشركة بتوزيع الهدايا على منتسبي المركز من الأطفال المرضى بالتوحد .