الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة "الطاقة والمعادن" موظفون إلى التقاعد في وزارات ومؤسسات حكومية - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" الملك: الأردن طلب من دول شقيقة وصديقة مشاركته في الإنزالات لغزة توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش صرف قرض إسكان لضباط وضباط صف وأفراد - أسماء الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 29-2-2024
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2023-05-24 12:38 pm

رئيس بلدية الجيزة: موازنتنا 10 ملايين دينار دون عجز

رئيس بلدية الجيزة: موازنتنا 10 ملايين دينار دون عجز

جفرا نيوز - قال رئيس بلدية الجيزة قدر الفايز، إن المجلس البلدي صادق على موازنة البلدية للعام 2023، بقيمة 10 ملايين دينار دون عجز.

وأضاف الفايز الثلاثاء، أن الموازنة شملت مشاريع تنموية مثل إنشاء مبنى مركزي للبلدية وإنشاء قاعات متعددة الأغراض لعدد من المناطق، وملاعب وحدائق لخدمة أبناء المجتمع المحلي.

وأكد أنه تم تخصيص جزء من الموازنة لمشاريع صيانة وإنشاء البنية التحتية في اللواء، والتي تشمل فتح شوارع جديدة، وإعادة تأهيل أخرى، وصيانة عبارات تصريف مياه الأمطار.

وشدد الفايز على أن البلدية قامت بتحسين إجراءات تحصيل الأموال وترشيد النفقات، الأمر الذي ساهم في تقديم خدمات أكبر للمواطنين في اللواء.

وأشار إلى أن البلدية ستعمل خلال الفترة المقبلة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، لإقامة مشاريع تخدم المجتمع المحلي وتوفر فرص العمل، وتدر دخلا على البلدية.

كما أكد الفايز أن البلدية لن تتوانى عن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ساكني اللواء، في مختلف المجالات، مشددًا على أنها ستعمل على تعزيز البيئة الاستثمارية في اللواء بما يسهم في خلق بيئة مشجعة للاستثمار من خلال تحسين الخدمات المقدمة للمستثمرين وتقديم الحوافز لهم.

بترا