الأطباء تطالب بإقرار ضوابط مهنة التجميل العموش:التشريعات في البلاد كثيرة وهكذا اصبحنا ضائعين ودخلنا بالحيط بيان صادر عن مدارس الجامعة الاولى بخصوص البيان المنسوب اليها حول تنظيم اجازة الحمل والولادة للمعلمات مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة في مركز الإيداع لنهاية أيار منخفض خماسيني يؤثر على المملكة ويترافق بتقلبات جوية غير معتادة الأردن يرحب بإعلان ليبيا التوافق بشأن قوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية 75 ألف مريض أتوا من دول عربية للعلاج في الأردن منذ مطلع 2023 تكليف من الخلايلة لأئمة وقضاة شرع ومفتين أبرز قرارات مجلس الوزراء الأربعاء - تفاصيل تفاصيل زيارة الباشا المجالي للسفارة السعودية في عمّان وصول أول رحلة من سلوفاكيا إلى العقبة ماذا دار بين الخصاونة ورئيس مجلس النواب المصري؟ البنك الدولي: أسعار الأغذية في الأردن ارتفعت الأمن السيبراني عن اختراق الهواتف: لا حاجة لمراجعة "الجرائم الإلكترونية" المعايطة يقلد الرتب الجديدة لكبار الضباط 23 مليونا إيرادات دائرة الأراضي والمساحة التربية: بدء استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي السقاف لوفود خليجية: استفيدوا من الفرص الاستثمارية في الأردن "جمرك الدرة" تعامل مع 548 ألف مسافر منذ مطلع العام " تمزيق الكتب" .. طريقة طلاب للتعبير عن فرحهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2023-05-24 11:53 am

عصفور يكشف لـ"ميلودي" تجهيزات احتفالات عيد الاستقلال وزفاف ولي العهد

عصفور يكشف لـ"ميلودي" تجهيزات احتفالات عيد الاستقلال وزفاف ولي العهد

جفرا نيوز - رصد 

 أكد مدير آثار العاصمة عاصم عصفور،  أنه يوجد أكثر من 1800 موقع أثري  مسجل على نظام "ميجا الأردن"، أبرزها جبل القلعة وأم الرصاص وعراق الأمير والمدرج الروماني ، وهي مؤهلة من حيث الخدمات والسلامة العامة لاستقبال السياح والزوار.

وأوضح عصفور في مداخلة هاتفية عبر برنامج "علينا وعليك" الذي تقدمه الزميلة ليلى السيد عبر أثير إذاعة ميلودي ،أن هناك لوم فيما يتعلق بالترويج للمثلث الذهبي ولكن مع ذلك فإن السياح يزورون المواقع الأثرية من شمال المملكة  لجنوبها. 

وكشف عن طبيعة الفعاليات التي ستقام في المواقع الأثرية للاحتفال بعيد الاستقلال وزفاف ولي العهد والتي وستتضمن إطلاق الألعاب النارية في منطقة جبل القلعة واحتفالات في المسرح الروماني في وسط البلد وغيرها ، مؤكدا أنه تم تأهيل المواقع لاستقبال الزوار من السابعة صباحًا وحتى الثامنة مساءً. 

وأشار إلى أن هناك تشاركية مع الأجهزة الأمنية وأمانة عمان للمحافظة على المواقع الأثرية، لافتا في الوقت ذاته إلى أهمية وعي المواطن في الحفاظ على آثار الأردن.
 
ويكي عرب Wiki Arab