النسخة الكاملة

عشريني يهتك عرض فتاة (17) عاما وتحمل بجنين

الخميس-2023-05-21 10:57 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- جرمت محكمة الجنايات الكبرى متهما عشرينيا بجناية هتك العرض "مارس الجنس مع فتاة قاصر خلافا للطبيعة وحملت منه جنينا"، وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته 4 سنوات .

وفي تفاصيل القضية التي رواها الصحافي غازي المرايات عبر قناته على موقع اليوتيوب، تعرف عشريني على فتاة قاصر (17) عاما ، بحكم الجوار، وبعد ذلك حصلت بينهما علاقة غرامية، ليتفقا على اللقاء وخلال اللقاء الأول اختلى فيها في احد المنازل ومارس العشريني مع الفتاة الجنس خلافا للطبيعة.

واضاف المرايات، انه بعد مرور ثلاثة اشهر من المرة الاولى كرر المتهم فعلته مع المجني عليها مرة اخرى، وبعد مرور ما يقارب 4 اشهر على المرة الاخيرة، شعرت الفتاة بالم في بطنها لتقوم بمراجعة المستشفيات ليتبين انها حامل، عندها ابلغت ادارة المستشفى حماية الاسرة بالامر.

وتابع المرايات: اعترفت الفتاة بالتحقيق المبدئي بممارسة الجنس مع المتهم الشاب العشريني، وتقدمت بالشكوى وجرت الملاحقة وتم القاء القبض عليه.

واشار الى انه وخلال الفحص البيولوجي للجنين تبين ان المتهم هو والد الطفل، ولكنه لم يعاشرها معاشرة الأزواج، في حين اكد الطبيب الشرعي للمحكمة انه من الممكن ان يحصل حمل دون فض البكارة.

وختم حديثه ان محكمة الجنايات الكبرى جرمت المتهم بجناية هتك العرض وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته 4 سنوات.