النسخة الكاملة

بحضورها المعهود .. زين ستقدم "الزين" ومفاجآت بالتزامن مع زفاف ولي العهد

الخميس-2023-05-21 12:01 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تستعد شركة زين وفي إطار دورها الفعال في المجتمع وحضورها في المناسبات والفعاليات الوطنية كافة كالمعتاد ، لعرض تجهيزات ضخمة يتخللها نشاطات ستحدث للمرة الأول بالتزامن مع حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف في الأول من حزيران المقبل . 

شركة زين الأردن المعروفة بوطنيتها وحرصها على إبراز دورها في المجتمع المحلي وخدمة أبنائه وتحت شعار "عالم جميل" ، استطاعت خلال سنوات مضت على تقديم الأفضل سواء خدمات الاتصالات وجودتها في مختلف مناطق المملكة، وفعالياتها التي تشعر الأردنيون بفرحة كل مناسبة سواء مقاطع الفيديو المصورة أو الأغاني الوطنية الهادفة إلى جانب الإعلانات التوعوية التي تعكس وتعبر عن رؤية عدد كبير من مؤسسات الوطن . 

"زين" كانت وستظل اسما على مسمى بحضورها وتألقها المجتمعي وخدماتها المميزة بمختلف المجالات وسعيها الدائم إلى التطور ومواكبة التغيرات بأنواعها في خدمات الاتصالات والإنترنت ، إلى جانب أهميتها كواحدة من أهم الشركات في مجالها بالأردن . 

يذكر أن شركة زين الأردن قدمت أغنية بعنوان "هذا يوم الفرح" بمناسبة زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين،  من تقديم الفنان حسين السلمان .