أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق اليوم طقس خريفي نهار الأربعاء إزالة اعتداءات على مياه قناة الملك عبدالله بالشونة الجديدة مندوبا عن الملك وولي العهد العيسوي يعزي عشيرتي العدوان ابو عرابي وآل الجدع الأمن الاردني : هكذا يحدث الابتزاز الالكتروني الفراية: يجب عدم إيصال الشباب إلى مرحلة الإحباط بسبب البطالة الملكية الأردنية ترفع رأسمالها رابط للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة في "الثقافة" فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالمفرق غدًا قرار من "الداخلية" للتجار والمستثمرين أصحاب الجنسيات المقيدة الفائزون في مسابقات الهجن والشعر النبطي - أسماء الحنيفات: الغذاء المهدر يطعم نحو ثلث سكان العالم الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الكويتي بعد وعود "بالرزقة الكويسة" .. السجن 7 سنوات لخمسة مدانين بالاتجار بالبشر قرارات مجلس الأمانة.. إعفاء مباني الصحة من رسوم التراخيص و بدل المواقف "الإدارية" تقرر وقف قرار "التربية" بتحصيل 3 دنانير عن كل طالب للتعاقد مع أطباء الاسنان الصحة تكشف سبب اختناق طالبات بمدرسة الكريمة الأمن العام يفتتح مدرسة في مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء "الأراضي والمساحة": عمليات البيع ستكون إلكترونية بالكامل "هيئة النزاهة": استرداد 517 مليون دينار خلال الأعوام 2019-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2023-05-18 12:18 pm

فلسطين النيابية تدعو القوى الفلسطينية للتصدي إلى مسيرة الأعلام

فلسطين النيابية تدعو القوى الفلسطينية للتصدي إلى مسيرة الأعلام



فلسطين النيابية تدعو القوى الفلسطينية للتصدي إلى مسيرة الأعلام 

بصبوص : الشعب الأردني بقيادة الملك  نذر نفسه بأن يبقى داعما وسندا ونصيرا حقيقيا للشعب الفلسطيني
 

جفرا نيوز - دعت لجنة فلسطين النيابية، القوى الفلسطينية للتصدي إلى مواجهة ما يسمى مسيرة الأعلام المشبوهة، وتوحيد الصف الفلسطيني ووضع كل الخلافات جانبا.

وأكد رئيس اللجنة النائب الدكتور فايز بصبوص، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن الشعب الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، نذر نفسه بأن يبقى داعما وسندا
ونصيرا حقيقيا للشعب الفلسطيني، موضحا أن المشاركين بما يسمى مسيرة الأعلام تزداد يوما بعد يوم، وبلغ عددهم حاليا حوالي 30 ألف معظمهم من المتطرفين اليهود.

وشدد على أن مسيرة الأعلام لا تمنح الاحتلال أي شرعية؛ ولا تكسبه أي معاني أو دلالات، مثلما لا تستطيع تغيير معالم المدينة المقدسة؛ بسكانها المقدسيين المرابطين، ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.

وأضاف أن مسيرة الأعلام هي إحدى أدوات الحرب العنصرية التي تشنها حكومة الاحتلال بهدف طرد الفلسطينيين، وتأتي ضمن مخططات تهويد المدن مدينة القدس.

وتنظم المسيرة ما يعرف بيوم القدس الذي تحيي فيه دولة الاحتلال ذكرى احتلال الشطر الشرقي من القدس العام 1967.

وأشار بصبوص إلى أن دولة الاحتلال، وعلى رأسها بنيامين نتنياهو، صرحت بالموافقة على مسيرة الأعلام لآلاف المستوطنين، وحشد نحو 3300 جندي ورجل أمن لحماية هذه المسيرة.