النسخة الكاملة

ارتفاع الحصيلة إلى 21 شهيدًا جراء عدوان الاحتلال على غزة (تحديث)

الخميس-2023-05-10 03:11 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 21  شهيداً بينهم أطفال وسيدات  و42 إصابة ، فيما يتواصل القصف المتبادل بين الفصائل الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي دون توقف.

وأطلقت فصائل فلسطينية، رشقات من القذائف الصاروخية من قطاع تجاه أراض فلسطينية تحتلها إسرائيل. 

وتم إطلاق رشقات صاروخية من مختلف مناطق غزة باتجاه مستوطنات الغلاف لأول مرة منذ 2021.

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صاروخا أطلق من غزة أصاب بشكل مباشر منشأة في سديروت، كما تعطلت حركة الملاحة الجوية في مطار بن غوريون.

واستشهد فلسطيني جراء غارات شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، استهدفت مواقع لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة. 

وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" ، أشارت إلى استشهاد مزارع وإصابة آخر بجروح حرجة، الأربعاء، في قصف نفذته طائرة إسرائيلية بدون طيار شرق بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس.

وأكد مراسل الوكالة نقلاً عن شهود، بأن صاروخاً من طائرة بدون طيار استهدف المزارعين شرق خان يونس، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف موقعين شرق خان يونس.

وشيع قطاع غزة جثامين 15 شهيدا بينهم 4 أطفال و7 سيدات ارتقوا الثلاثاء في عدوان إسرائيلي على القطاع، فيما استشهد الأربعاء مزارع في قصف نفذته طائرة إسرائيلية بدون طيار شرق بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

واستشهد فجر الأربعاء، فلسطينيان وأصيب ثالث بجروح، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها بلدة قباطية، جنوب جنين، في الضفة الغربية المحتلة.

وبهذه الحصيلة، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة منذ بداية العام الحالي إلى 128 شهيدا، بينهم 24 طفلا، و6 سيدات.