المومني يفجر مفاجأة بصالون السبت: أحزاب أخترقها المال السياسي وقريبا سيذهب اصحابها للسجن فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في إربد الأحد إنجاز مشروع معالجة انزلاق الجعيدية على طريق جرش انطلاق فعاليات مؤتمر الحوكمة والتمويل الصحي لعام 2023 ماذا قال الخرابشة حول نتائج التنقيب عن النحاس في وادي عربة وضانا ؟ “الشؤون الفلسطينية”: قضايا اللاجئين في صلب اهتمامات الملك 3121 لاجئا سوريا غادروا الأردن إلى بلادهم في 8 أشهر أسعار الخضار والفواكة في الأردن إجراءات حكومية جديدة.. بدء العد التنازلي لإصدار فواتير المياه الشهرية الاردنيون يودعون الصيف.. تعرف على موعد بدء فصل الشتاء ولي العهد يجري لقاءات مع مسؤولين أميركيين الصفدي يؤكد ضرورة وقف إجراءات "إسرائيل" الأحادية المقوضة لفرص السلام وفيات الأردن السبت 23-9-2023 بدء الاعتدال الخريفي اليوم بتساوي ساعات الليل والنهار توضيح حول نظام الإنارة في جسر عبدون المعلق تفاصيل حالة الطقس في المملكة اليوم السبت وحتى الثلاثاء ولي العهد يجتمع في واشنطن بقادة أعمال أردنيين متخصصين في التكنولوجيا الأمن يضبط عربيا اعتدى على شخصين في شارع عبد الله غوشة السفيرة قعوار: عدد هائل من الأردنيين الناجحين في أعمالهم بالولايات المتحدة 37 شاغرا لدى التلفزيون الأردني
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2023-05-07 12:32 pm

النائب ناجح العدوان يشكر الملك والأجهزة كافة على متابعة قضية "عماد"

النائب ناجح العدوان يشكر الملك والأجهزة كافة على متابعة قضية "عماد"

جفرا نيوز - وجه النائب ناجح العدوان الشكر لجلالة الملك عبد الله الثاني و لمجلس النواب و الحكومة الاردنية على متابعتهم قضية النائب عماد العدوان ليؤكد بذلك ان الانسان اغلى ما نملك 

واضاف العدوان في مداخلة له خلال جلسة مجلس النواب اليوم ان الدستور الاردني و النظام الداخلي لمجلس النواب يسمح برفع الحصانة عن النائب حتى يتم البت بقضيته مؤكدا ثقته بالقضاء الاردني العادل.

وتاليا نص كلمة النائب ناجح العدوان :
سيدي الرئيس اسمح لي ان اتقدم بالشكر باسمي وباسم عشيرتي العدوان والبلقاء عامة الى مقام سيدي صاحب الجلالة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين تعبيرا وامتنانا وشكرا وتقديرا له ،  اطال الله في عمره وادام عليه الصحة والعافية وادامه تاجاً على رؤوسنا و على عرش الاردن و العائلة الهاشمية الكريمة وعلى اهتمامه وتقديره لأبنائه في الاردن وخارجه وحرصه ومتابعته لحل مشاكلهم وقضاياهم وتقديم يد العون لكل اردني يحتاج المساعدة واخرها ابن العشيرة وزميلنا النائب عماد العدوان والذي اكد بها ان الانسان اغلى ما نملك .

كما اتقدم بالشكر الى اركان الدولة الاردنية المدنية والعسكرية والامنية على الجهود التي بذلوها في هذا المجال وعلى رأسهم دولة رئيس الوزراء الافخم والحكومة الرشيدة ومعالي وزير الخارجية  وكذلك اسمحوا لي ان اتقدم بالشكر الى السفير الاردني غسان المجالي موظفي السفارة .

وهنا سيدي سعادة الرئيس اسمح لي ان اتقدم من اعضاء مجلس النواب بالشكر الجزيل رئاسة و مكتب دائم واعضاء على وقوفهم  صفا واحدا خلف زميلهم سعادة عماد العدوان .

اما بخصوص رفع الحصانة عن النائب اجد ان الدستور والنظام الداخلي للمجلس يسمح بذلك مذكرا سعادة الرئيس الاكرم ان المتهم بريء حتى تثبت ادانته .
 
ويكي عرب Wiki Arab