النسخة الكاملة

" المواطن أبو السعيد" : ابني حصل على وظيفة بعد 10 سنوات

الخميس-2023-05-02 11:17 am
جفرا نيوز -

جفرا  نيوز - خاص 

شكرا من القلب لحكومة الدكتور الحبيب بشر الخصاونة ولكل وزير فيها ، ومحبّتي لهذه الحكومة لم تأت من عبث أو جهل ، فأنا أعرف إنجازاتها التي لا تحصى والتي يتمتع بها المواطن الأردني ليلا ونهارا .

مؤخرا ؛ كم كانت سعادتنا بالغة بالتصريح الحكومي الذي يتحدث عن مليون وظيفة مع حلول العام 2033 ، ياسلااااام ! هذا هو الكلام الصحيح ، وقطعت جهيزة قول كل خطيب ، وشكرا من القلب للحكومة .

ابني أسعد في الصف التاسع اليوم ، أي أنه بعون الله ، ربما ، ينهي الدراسة الجامعية بعد حوالي ثماني سنوات ، وكم كانت فرحة أسعد كبيرة بذلك الخبر ، فأخوكم أسعد سيحصل على الوظيفة حال تخرّجه من الجامعة إن نجح طبعا في التوجيهي ، لا أحد يعلم ما سيحدث !

المهمّ في الأمر أن الحكومة زفّت هذه البشرى للمواطنين ، فبعد العام 2033 لن تكون هناك بطالة أبدا ، علما بأنّ أحد الوزراء أشار إلى وجود نصف مليون عاطل عن العمل ، لا بأس ياسيدي ، كل ذلك سينتهي كما قالت الحكومة وأسعدتنا في قولها .

ابني أسعد وأنا أيضا ندعو الله أن يطيل في عمر الحكومة حتى العام 2033 ، نعم نريد استمرار الحكومة للعشر سنوات القادمة ، حتى يتبيّن الغثّ من السمين ، وأعتقد جازما بأنّ الحكومة تدرك ما تقول .

 وربما أغفلت الحكومة نقطة هامّة جدا ؛ وهي أن عدد العاطلين عن العمل في العام المذكور ربما تصل إلى ثلاثة ملايين شخص ، حينها سيصدر تصريح حكومي آخر بتوفير خمسة ملايين وظيفة حتى العام 2099 .
عن جد الحكومة بتحكي بدها توفّر مليون وظيفة ؟ هههههه !