النسخة الكاملة

مختبرات مدلاب تختتم الشهر الفضيل بمبادرات خيرية متعددة

الخميس-2023-05-01 10:00 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اختتمت مختبرات مدلاب الشهر الفضيل بعدد من المبادرات الخيرية، حيث قامت بالتعاون مع مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب لتوزيع طرود الخير إلى عدد من العائلات الميسورة في محافظتي جرش وعجلون بالإضافة إلى تزويد الأطفال بلباس العيد.

وقد جاءت هذه المبادرات استكمالاً لرؤية مختبرات مدلاب بواجبها تجاه المجتمع المحلي وضمن مسؤوليتها الإجتماعية وتأكيداً على حرصها الشديد في دعم المجتمع المحلي بكل الفرص الممكنة. وقد جاء دعم هذه المبادرات من خلال الحملة الرمضانية "ساعة الخير" التي أطلقتها مختبرات مدلاب منذ بداية شهر رمضان حيث خصصت ريع ساعة كاملة من كل خميس من جميع فروعها ال 57 المنتشرة في جميع أنحاء المملكة لجمع التبرعات وتحضير طرود الخير ودعم عدد آخر من المبادرات والتعاون مع الجمعيات الخيرية.

وقد وصل عدد طرود الخير إلى 300 طرد تم توزيعها على 150 عائلة ميسورة في جرش و150 عائلة في عجلون من قبل متطوعين من فريق مدلاب والذي وصل عددهم ل22 متطوع. هذا وقد احتوت الطرود على مواد غذائية أساسية لازمة لكل بيت والتي أعدتها أيدي نساء مدربات ومعيلات لعائلاتهن من عجلون وسوف ووادي الأردن، والتي تم تأمينها بالتعاون مع مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب، بالإضافة إلى العديد من المستلزمات التموينية داخل الطرود.

ومن الجدير بالذكر أن فريق مدلاب قد اصطحب أكثر من 110 من الأيتام من مختلف مناطق وضواحي عمان لشراء ملابس جديدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك لرسم الابتسامة ونشر البهجة والتي تجلت على وجوههم حيث استمتع الأطفال بتجربة التسوق واختيار أزيائهم الجديدة استعداداً للاحتفال بالعيد.