النسخة الكاملة

جلسة في محكمة "عوفر" للنظر في توقيف النائب العدوان

الخميس-2023-04-27 02:17 pm
جفرا نيوز -
وزارة الخارجية: الأردن يعمل من أجل الوقوف على حيثيات الحادثة ومعالجتها بأسرع وقت ممكن

سلطات الاحتلال تتهم النائب العدوان بتهريب أسلحة عبر معبر أريحا

جفرا نيوز - تعقد محكمة "عوفر" العسكرية لدى الاحتلال الإسرائيلي جلسة ظهر الخميس، للنظر في قضية توقيف النائب عماد العدوان إثر حادثة التهريب المزعومة التي أعلنت عنها سلطات الاحتلال يوم الأحد الماضي.

وقال المحامي اسماعيل الطويل أحد محامي النائب عماد العدوان، إن المحكمة ستعقد الساعة الثانية والنصف جلسة للنظر في طلب فريق الدفاع للاستئناف على طلب النيابة تمديد اعتقال النائب العدوان لخمسة عشرة يوما إضافية.

وأضاف الطويل ، بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي حتى الآن ترفض السماح لأي من أفراد فريق الدفاع بلقاء النائب العدوان منذ اليوم الأول لاعتقاله.

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أكدت في بيان لها يوم الأحد أنها وبالتنسيق مع جميع الجهات المعنية تتابع قضية النائب عماد العدوان الذي أوقفته سلطات الاحتلال الإسرائيلي، للتحقيق معه على خلفية عملية تهريب مزعومة لكميات من السلاح والذهب.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سنان المجالي في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، إن الوزارة وبالتعاون مع الأجهزة المعنية في الأردن، تعمل من أجل الوقوف على حيثيات الحادثة ومعالجتها بأسرع وقت ممكن.

يشار إلى ان وسائل إعلام عبرية، أفادت بوقت سابق بأن سلطات الاحتلال اوقفت النائب عماد العدوان أسبوعا على ذمة التحقيق، بعد زعمها محاولته تهريب اسلحة عبر معبر اريحا.

 رؤيا