النسخة الكاملة

"يوميات أبو السعيد" وأمر الدفاع 28

الخميس-2023-04-20 09:44 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز  - خاص 

كل عام والجميع بألف خير وتقبّل الله طاعاتكم جميعا ، وها هو عيد الفطر المبارك يهلّ علينا ، ونحن نكتوي بنار الأسعار والظروف المعيشية التي لا تسرّ .

سأقحم نفسي فيما يتعلق بأمر الدفاع رقم 28 المتعلق بحبس المدين ، وأجزم بأنّ الآلاف من الأردنيين ينتظرون بفارغ الصبر قرار الحكومة مع نهاية الشهر الجاري .

علاقاتي مع الحكومة طيبة جيدا ، وأحيانا أعرف ما يدور في الدوار الرابع ، وأخونا رئيس الحكومة العزيز بشر الخصاونة رجل طيّب ، ولذلك دائما أعبّر عن محبتي للحكومة وكل وزرائها الطيبين الغاليين على قلبي .

معلوماتي أيها السادة تقول ؛ بأنّ الحكومة ستمدد العمل بأمر الدفاع المذكور لنهاية شهر تموز المقبل ، وليس نهاية حزيران ، فالحكومة تريد أن يتجاوز المواطنون عطلة عيد الأضحى المبارك ايضا ، نظرا للإلتزامات الكبيرة التي أثقلت وتثقل كاهل المواطنين ، من شهر رمضان وعيد الفطر وصولا لعيد الأضحى .

لذلك أريد طمأنة الكثيرين بالقرار الحكومي المرتقب ، وأدعو الله أن أكون صائبا في تقديراتي ، وأن لا تخذل الحكومة حبيبها أبو السعيد الذي دائما يعتبر نفسه ( بوز مدفع ) في الدفاع عنها ، سواء أخطأت أو أصابت ، فأنا لديّ حالة من العشق تجاه الحكومات ، وكذلك مجالس النواب القريبة من نبض الشارع ، أنا شايف إني زودتها كثير .. سامحوني !