النسخة الكاملة

حزب العمل يلتقي منتسبيه في إربد- صور

الخميس-2023-04-16 03:15 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نظم التيار الوطني الهادف لتأسيس حزب العمل، لقاءً حواريًا في مدينة إربد، تخلله تسجيل للراغبين بالانتماء إليه، تبعه مأدبة افطار لجميع المدعوين.

وافتتح الدكتور أحمد ملحم أحد مؤسسي التيار اللقاء بكلمة ترحيبية تحدث فيها عن أهم ميزات الحزب المزمع تأسيسه، مؤكداً في كلمته على أن الشباب هم من يجب أن يديروا المشهد في الفترة المقبلة. 

واختتم حديثه بتوجيه تحية للمرابطين في المسجد الأقصى.

في ذات السياق، قال الدكتور زياد حجاج وهو أحد الاعضاء المؤسسين ، إن الهدف من اللقاء هو تأسيس حزب، رغم خوف المواطنين والشباب من الأحزاب والانتساب اليها، حيث شرح أهم القوانين الجديدة والتي من خلالها يتم حماية المواطنين والشباب المنتسبين للأحزاب.

وعرف الحجاج حزب العمل، وتحدث عن أبرز اهدافه وعن الصعوبات الحالية التي تواجه المملكة، والتي يمكن حل بعضها من خلال حزب العمل.

من جانبه ، أكد النائب السابق معتز أبو رمان صاحب فكرة التأسيس، أن حزب العمل مشروع شعبوي، يبدأ من القاعدة وهم الشعب، وينتقل بعدها للطبقات الأخرى، لافتا أن حزب العمل يعبر عن "وجع" المواطن.

وأوضح أبو رمان، أن سيادة الأمن الغذائي والاقتصاد، وايجاد فرص عمل للشباب، من أهم سياسات حزب العمل، مؤكدًا على أن الحزب سيكون الأكبر على مستوى المملكة.

وختم اللقاء بكلمة ليث الدويكات مؤسس مشروع "روابي فرح" للأمن الغذائي، قام من خلالها بتوزيع بذور زراعية "بذرة أصيلة" على جميع المدعوين.