النسخة الكاملة

إفطار جماعي رمضاني يجمع 3000 شخص في "خيمة فرح"- صور

الخميس-2023-04-16 11:30 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - انطلقت مساء اليوم السبت فعاليات الافطار الاكبر والاضخم على مستوى الاردن، وبتنظيم من "مبادرة بصمات الخير" في منطقة المقابلين، حيث شمل الافطار ٤٠٠٠  صائم و ٣٥٠ متطوع.

تخلل حفل الافطار العديد من الفعاليات، شملت الفقرات الدينية (الانشاد) ومسابقات وفرقة للأطفال، وتم تكريم المتبرعين والرعاة الرسميين للافطار من قبل ادارة بصمات الخير.

وأشاد مدير عام جمعية سارعوا للخير (مبادرة تكية سيدنا ابراهيم الخليل في الاردن) بالدور التطوعي والإيجابي الذي تقدمه مبادرة بصمات الخير في الشهر الفضيل ودورهم في توزيع وجبات الافطار للأسر والعوائل المستورة على مستوى محافظات المملكة، متمنياً على الجمعيات والمبادرات ان تسير على خطى بصمات الخير في عملها الخيري المستمر على مدار العام وليس في شهر رمضان حصراً .

وايضا عبر عن عميق فرحه على ما وجده من الروح الايجابية والفرح لدى الاطفال كون هذه الفعاليات تعمل على تغيير الروتين اليومي للاطفال تحسين العامل النفسي لديهم.

ورحبت رئيس بصمات الخير سمر التميمي بالحاضرين الرعاة والاطفال والمتطوعي وشكرت فريق "مبادرة صناع الخير" ممثلة برئيسها السيد حمزه جابر على تعاونهم مع مبادرة "بصمات الخير" و"جمعية سارعوا للخير - مبادرة تكية سيدنا إبراهيم الخليل/ الاردن" على جهودهم والمشاركة في  إنجاح هذا الافطار الاضخم والاكبر على مستوى المملكة.