عطاءات لإنشاء مدارس حكومية بكلفة 18.2 مليون دينار إخلاء طفلة من غزة لاستكمال علاجها بالمدينة الطبية حلف الناتو يدرس إمكانية فتح مكتب في عمان اعلان عمان أول عاصمة بيئية في الشرق الاوسط البنك المركزي يطرح سندات خزينة نيابة عن الحكومة بـ100 مليون دينار زخات مطرية على المملكة الخميس الشواربة: مركز تحكم لإدارة الأزمات والمخاطر في عمان تعزيز التخصص القضائي سرّع الإجراءات وجوّد الأحكام استطلاع : 54% من المستثمرين يرون أن الأمور تسير بـ "الاتجاه الخاطئ" الأمانة تستقبل 2434 شكوى وملاحظة خلال أيلول الماضي تنفيذ عطاء تنظيف مجاري الأودية ومناهل تصريف مياه الأمطار صحفيون جدد يؤدون القسم القانوني إعلان نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية - رابط ضبط اعتداءات ضخمة على خط ناقل لمحافظات الشمال الأردن يوجه مذكرة احتجاج إلى السفارة "الإسرائيلية" الحنيطي يستقبل نائب الأمين المساعد لحلف الناتو السفير عياد يقدم أوراق اعتماده لرئيس جنوب إفريقيا إجراء حكومي يتعلق "بالمكسرات" قرارات مجلس الوزراء الأربعاء - تفاصيل موافقة على مشروع نظام العمل الأكاديمي بالجامعات والكليات الرسمية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2023-04-10 02:06 pm

إطلاق مجموعة أطيب لمة من الكسيح

إطلاق مجموعة أطيب لمة من الكسيح

الشيف يارا عبيدات الوجه الإعلامي للعلامة التجارية

جفرا نيوز  – تجسيدا لروح التواصل والتآلف المجتمعي وتزامنا مع حلول شهر رمضان الفضيل، أعلنت شركة الكسيح للأغذية، الشركة الرائدة في إنتاج الأطعمة، عن إطلاق أحدث مبادراتها المجتمعية، "أطيب لمة"، وهي مجموعة داعمة وملهمة تركز على تعزيز السعادة والنمو الشخصي وبناء المجتمع من خلال مشاركة الخبرات بين الأعضاء.

حيث تهدف مجموعة "أطيب لمة" إلى خلق بيئة داعمة وإيجابية تساعد أعضائها على النمو والازدهار في جميع جوانب حياتهم وتوفير مساحة آمنة ومريحة للتواصل وبناء الصداقات واكتساب وجهات نظر جديدة. وقد صممت المجموعة لبناء منصة تشاركية تحث الأعضاء على مشاركة خبراتهم وتوصياتهم ونصائحهم المختلفة، من أطباء وأخصائي التغذية والتربية والاستشاريين السلوكيين والطهاة وخبراء المجتمع من خلال ورشات العمل والتجمعات والاحتفالات.

هذا وقد تم إطلاق المجموعة مؤخرًا خلال أطول مائدة إفطار رمضانية جمعت ١٢٠ شخصا واحتفلت معهم بأجواء رمضانية مبهجة ووليمة إفطار رمضانية شهية مليئة بالأطباق اللذيذة من منتجات شركة الكسيح. احتفلت خلالها بتواصل الأفراد والوحدة التي يعرف بها الشهر الفضيل، وجمعت مجموعة من الموظفين، الأصدقاء، المستهلكين، المتابعين وأعضاء المجتمع من المؤثرين والطهاة تحت مظلة شركة الكسيح "لأطيب لمة معاً".

ومن نفس الأجواء الاحتفالية، أعلنت شركة الكسيح اختيار الشيف يارا عبيدات الوجه الإعلامي للعلامة التجارية لتضفي إنجازاتها وخبرتها في الطهي والطعام إضافة قيّمة للمجموعة والعلامة التجارية.

وذكرت أيهان أمين، مديرة العلامة التجارية في شركة الكسيح متحدثة عن المجموعة والغاية من اطلاقها، "هدفنا من إطلاق مجموعة "أطيب لمة" هو خلق شعور بالتلاحم المجتمعي، وتعزيز روح العطاء والتبادل. ونحن على ثقة أنه من خلال شراكات مثل هذه، يمكننا أن نوفر للأشخاص منصة للاتصال على مستوى أعمق وبالتالي تحقيق فرق في حياتهم".

لمعرفة المزيد عن اطلاع المجموعة، زيارة الموقع الإلكتروني https://fb.watch/jOnJb7-ZmM/
أو التواصل على البريد الإلكتروني: Marketing@kasihfood.com