ماذا قال الخرابشة عن نتائج التنقيب عن النحاس في وادي عربة وضانا ؟ “الشؤون الفلسطينية”: قضايا اللاجئين في صلب اهتمامات الملك 3121 لاجئا سوريا غادروا الأردن إلى بلادهم في 8 أشهر أسعار الخضار والفواكة في الأردن إجراءات حكومية جديدة.. بدء العد التنازلي لإصدار فواتير المياه الشهرية الاردنيون يودعون الصيف.. تعرف على موعد بدء فصل الشتاء ولي العهد يجري لقاءات مع مسؤولين أميركيين الصفدي يؤكد ضرورة وقف إجراءات "إسرائيل" الأحادية المقوضة لفرص السلام وفيات الأردن السبت 23-9-2023 بدء الاعتدال الخريفي اليوم بتساوي ساعات الليل والنهار توضيح حول نظام الإنارة في جسر عبدون المعلق تفاصيل حالة الطقس في المملكة اليوم السبت وحتى الثلاثاء ولي العهد يجتمع في واشنطن بقادة أعمال أردنيين متخصصين في التكنولوجيا الأمن يضبط عربيا اعتدى على شخصين في شارع عبد الله غوشة السفيرة قعوار: عدد هائل من الأردنيين الناجحين في أعمالهم بالولايات المتحدة 37 شاغرا لدى التلفزيون الأردني الهواري: المجتمع الدولي يجب ان يساهم بدعم الأردن كلاب ضالة تعقر 6 أشخاص في الرميمين تحويلات مرورية على طريق البحر الميت – تفاصيل الصفدي يبحث آليات حل الأزمة السورية ومواجهة تحديات اللجوء
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2023-04-06 09:32 pm

بالصور .. الصفدي على مَأدَبة إفطار الركيبات في محافظة مادبا

بالصور .. الصفدي على مَأدَبة إفطار الركيبات في محافظة مادبا

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 

استضاف الدكتور الشاب محمد عامر الركيبات، في منزله بمحافظة مادبا اليوم الخميس، مأدبة إفطار رمضانية جمعت نخبة من أبناء الوطن من شماله إلى جنوبه وعلى رأسهم عدد من مؤسسي حزب الميثاق الوطني وقياداته وأعضاء من الحزب، إلى جانب نخبة كريمة من قيادات وأبناء محافظة مادبا.

وعبّر الركيبات في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة عن سعادته الكبيرة في تلبية هذه الدعوة التي جاءت بإسمه واسم إخوانه أبناء المرحوم عامر سليم الركيبات، وقال الركيبات : " اعتدنا سنوياً أن نقيم الإفطار الرمضاني لنخبة من أبناء الوطن في هذا البيت، وأصبح سنة حميدة ورثناها عن والدي رحمه الله".

وتابع الركيبات حديثه: " يشرفني حضور أهلي وعزوتي أبناء محافظة مادبا لهذه الأُمسية الرمضانية على شرف قيادات حزب الميثاق الوطني، هذه الدعوة في هذا الشهر الفضيل التي تهدف لتعزيز أواصر المحبة والأُلفة بين أعضاء الحزب ومناصريهم ومؤازريهم للمسير كما هو الآن بقوة ودافعية أكبر."

وختم الركيبات حديثه بالقول: " إننا اليوم ونحن نقف على مشارف مرحلة جديدة من التحديث السياسي وفق رؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما، نقف اليوم أيضاً أمام تجربة يجب على الجميع التكاتف من أجل إنجاحها من خلال التشارك والتشبيك سعياً لأن نستمر بنهج هاشمي نحو الاصلاح المنشود. "

وخلال اللقاء الرمضاني، تحدّث الحضور في العديد من المواضيع والقضايا الوطنية التي تهم المجتمع الأردني والخطوات القادمة التي يتوجب القيام بها لتنفيذ الرؤى الملكية السامية في تحديث المنظومة السياسية في الأردن.
 
ويكي عرب Wiki Arab