المومني يفجر مفاجأة بصالون السبت: أحزاب أخترقها المال السياسي وقريبا سيذهب اصحابها للسجن فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في إربد الأحد إنجاز مشروع معالجة انزلاق الجعيدية على طريق جرش انطلاق فعاليات مؤتمر الحوكمة والتمويل الصحي لعام 2023 ماذا قال الخرابشة حول نتائج التنقيب عن النحاس في وادي عربة وضانا ؟ “الشؤون الفلسطينية”: قضايا اللاجئين في صلب اهتمامات الملك 3121 لاجئا سوريا غادروا الأردن إلى بلادهم في 8 أشهر أسعار الخضار والفواكة في الأردن إجراءات حكومية جديدة.. بدء العد التنازلي لإصدار فواتير المياه الشهرية الاردنيون يودعون الصيف.. تعرف على موعد بدء فصل الشتاء ولي العهد يجري لقاءات مع مسؤولين أميركيين الصفدي يؤكد ضرورة وقف إجراءات "إسرائيل" الأحادية المقوضة لفرص السلام وفيات الأردن السبت 23-9-2023 بدء الاعتدال الخريفي اليوم بتساوي ساعات الليل والنهار توضيح حول نظام الإنارة في جسر عبدون المعلق تفاصيل حالة الطقس في المملكة اليوم السبت وحتى الثلاثاء ولي العهد يجتمع في واشنطن بقادة أعمال أردنيين متخصصين في التكنولوجيا الأمن يضبط عربيا اعتدى على شخصين في شارع عبد الله غوشة السفيرة قعوار: عدد هائل من الأردنيين الناجحين في أعمالهم بالولايات المتحدة 37 شاغرا لدى التلفزيون الأردني
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2023-04-05 01:06 pm

"فلسطين النيابية" تدين اقتحام "الأقصى" واعتقال المعتكفين فيه

"فلسطين النيابية" تدين اقتحام "الأقصى" واعتقال المعتكفين فيه



جفرا نيوز - دانت لجنة فلسطين النيابية، اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المعتكفين داخله، فضلًا عن اعتقال المئات منهم والاعتداء على المسعفين.

وقالت اللجنة، على لسان رئيسها النائب فايز بصبوص، انها تتابع يوميا عن كثب الأحداث والاعتداءات التي تتعرض لها مدينة القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك على يد جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين وفرض قيودا على أبواب "الأقصى" ومنع دخول المصلين اليه.

وطالبت "فلسطين النيابية"، الحكومة بضرورة اتخاذ إجراءات فاعلة وطرد السفير الإسرائيلي من عمان، مشيرة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي وحكومة بنيامين نتنياهو الفاشية تتعمد استفزاز المشاعر الدينية لكل المسلمين.

ودعت اللجنة إلى نصرة القدس و"الأقصى"، معنويا وماديا، مُطالبة المُجتمع الدولي والأمم المُتحدة والمنظمات الدولية الحقوقية بالضغط على حكومة الاحتلال لوقف عدوانها على المُقدسات واحترام القرارات والمواثيق الدولية ذات الصلة.
ويكي عرب Wiki Arab