النسخة الكاملة

شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار تقيم افطارا رمضانيا بجامعة الزرقاء

الخميس-2023-04-04 02:13 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أقام سعادة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، الاثنين 3/4/2023، افطارا رمضانيا في رحاب جامعة الزرقاء.

وحضر حفل الإفطار رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء معالي المهندس سمير الحباشنة وعدد من أعضاء مجلسي الأمناء والإدارة، ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعدد من كبار المسؤولين في محافظة الزرقاء، ونائبا رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومديرو الدوائر وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

كما حضر الافطار العاملون في شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار، ورياض ومدارس الجامعة، وشركة الضوء الساطع للبث الاذاعي والتلفزيوني، وكلية الزرقاء التقنية المتوسطة.

وتبادل سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة مع الحضور التهاني وتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعين الله عز وجل أن يحفظ الاردن وجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبدالله وان يديم على المملكة نعمة الامن والاستقرار .

بدورهم  ثمن الحضور هذه اللفتة الكريمة التي تعكس مدى الاهتمام والرعاية التي يوليها سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة للعاملين في شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار في هذا الشهر المبارك، وحرصه الدائم على التواصل معهم.